أخبار

رابط فحص كوبونات الوكالة – الدورة الجديدة

تشرع مكاتب وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ” الأونروا ” خلال ايام قليلة البدء في صرف الكوبونات لجميع مستحقيها للدورة الجديدة للعام 2019 عبر فروعها المنتشرة في كافة محافظات غزة .

وطالبت الأونروا من جميع مستحقي كابونات “الوكالة” والخاصة بالمساعدات الغذائية ، بضرورة الاستعلام والفحص المباشر عن موعد صرف الكابونات الصفراء ، وتاريخ الاستلام الرسمي لكل مستفيد لدورة نوفمبر 2019 من خلال ( الرابط التالي) .

وطالبت الأونروا من جميع مستحقي كابونات المساعدات الغذائية الالتزام بالموعد المحدد لكل مستفيدي أثناء استلام الكابونة الخاصة بهم ، منعاً للازدحام وتسهيلاً لعمليات الاستلام نظراً للأعداد الهائلة من مستفيدي كابونات الأونروا في غزة .

خدمة الاستعلام عن كابونات الوكالة الكترونياً ، والتعرف على موعد استلام الكابونة ، سهلت ووفرت الكثير من الأعباء على مستفيدي الكابونات ومراكز توزيع المساعدات الغذائية المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة .

يشار إلى أن وكالة الغوث تقوم كل ثلاث أشهر بصرف كابونة غذائية لسكان قطاع غزة ، العاطلين عن العمل ولذوات الدخل المحدود ، تقدم من خلاله عدد من المساعدات الغذائية أهمها الدقيق ، وحليب للأطفال و زيت الطهي و سكر ورز وبعض معلبات الأسماك ، ضمن خطتها الاغاثة لمساعدة الاجئين في كل مكان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق