أخبار

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 للأسر الفقيرة بقطاع غزة

تترقب الأسر الفقيرة بقطاع غزة تفعيل رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 دولار عن شهر 10 , خلال الأيام القادمة , من قبل وزارة التنمية الاجتماعية , تمهيدآ لصرفها عبر فروع البريد المنتشرة في كافة مناطق القطاع .

وكشفت المصادر لـ تابع نت , أن السفير القطري محمد العمادي سيصل الى غزة نهاية الأسبوع الحالي , مع توقعات بقرب صرف المنحة القطرية 100 دولار .

وننوه هنا إلى أن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 لم يفعل حتى هذه اللحظة، حيث سنقوم بتحديثه بشكل فوري فور تنشيط الرابط عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضــغــط هــنــا – أو أضغط هنا 

وأكدت المصادر ان السفير محمد العمادي سيصل إلى القطاع نهاية الأسبوع عبر معبر بيت حانون – ايرز ، حيث سيتفقد ويتابع مشاريع اللجنة القطرية في غزة، حيث يتوقع ان تشرع اللجنة القطرية بعملية صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 10.

ومن المعتاد أن تقوم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، بنشر رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار مباشر للاستعلام عن أسماء المستفيدين، وذلك من خلال ادخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد عبر نافذة مخصصة في موقعها الإلكتروني الرسمي.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة القطرية قد صرفت المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة يوم 26/9/2019 ، حيث تمت عملية الصرف عبر فروع مكاتب البريد في القطاع لنحو خمسين ألف أسرة فقيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق