أخبار

فتح : مرشحنا الأوحد لرئاسة دولة فلسطين ” محمود عباس ” والباب مفتوح للجميع للمنافسة

دعا أمين سر المجلس الثوري , لحركةفتح , محمد الفتياني , حركة حماس للدخول في الانتخابات القادمة ومنافسة حركة فتح بعد أن أعلنت الحركة أن مرشحها الأوحد لرئاسة دولة فلسطين هو قائد حركة فتح الرئيس ,محمود عباس .

وفي سؤاله حول اذا ما رشحت حركة حماس قائدها , اسماعيل هنية , لمنافسة الرئيس محمود عباس , قال الفتياني ” ان الباب مفتوح بوجه حماس وقائدها لخوض الانتخابات والمنافسة الشريفة , والشعب الفلسطيني , يقرر من يختار , وهو الحكم والفيصل ما بين الفصائل جميعها “.

وأشار الفتياني , أن موقف حركة فتح دائمآ معروف , وهي “أن تعتبر حركة حماس جزء من النسيج الفلسطيني وعلى حماي أن تنخرط في المشروع الوطني”

إلى ذلك، عدّد الفتياني، أسباب اعتبار قيادة حركة فتح، بأن الرئيس محمود عباس، هو المشرح الأوحد لحركة فتح في الانتخابات المقبلة، وقال: إن الرئيس أبو مازن، وقف مُتحديًا كل أعداء الشعب الفلسطيني، بما في ذلك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لذلك فإن الرئيس عباس هو المرشح الأوحد، إضافة للانتصارات التي حققتها دولة فلسطين في عهده، وعزز وطوّر علاقات فلسطين مع المجتمع الدولي.

وأكد أن أبو مازن عمل في سبيل وحدة الوطن، وواجه مشاريع الانفصال والانقسام، وكذلك قضايا التوطين، وتمسك بالثوابت الفلسطينية، رغم ما واجهه من تهديدات وتحديات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق