أخبار

موعد بدء العمل بالتوقيت الشتوي في غزة والضفة

أعلنت حكومة أشتية , مساء اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 , عن موعد بدء العمل بالتوقيت الشتوي في محافظات فلسطين بما فيها قطاع غزة والضفة الغربية .

وأكدت الحكومة في بيان صحفي أنه سيتم بدء العمل بالتوقيت الشتوي في فلسطين، وذلك بتأخير عقارب الساعة ستين دقيقة، اعتباراً من منتصف ليلة جمعة/سبت الموافق 26/10/2019.

يذكر أن رئيس الوزراء محمد اشتية، قال في مستهل جلسة الحكومة بمدينة رام الله اليوم إن التهديدات الإسرائيلية المتعلقة باقتصادنا الوطني، وقال: “من حقنا أن نستورد ما نريد وممن نريد، ولا يحق لإسرائيل أن تُملي ارادتها التجارية والسياسية علينا”.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن أزمة الأموال مع الجانب الإسرائيلي ما زالت قائمة، وقال: “نحن نصر على استيفاء أموالنا كاملة”.

وأضاف، أنه تم الإيعاز لوزارة المالية بصرف دفعات مالية منتصف هذا الشهر لسداد مستحقات الموظفين، وجدولة المبالغ المتبقية لصرفها بأقرب وقت ممكن، شاكرا صمود الموظفين وصبرهم من مدنيين وعسكريين.

وعبّر رئيس الوزراء عن شكره لجمهورية مصر العربية، ولرئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي ولجميع الوزراء المصريين على حفاوة استقبال الوفد الوزاري الفلسطيني برئاسته وإنجاح الزيارة وتحقيق أهدافها.

ولفت اشتية إلى أن الرئيس محمود عباس سيغادر اليوم إلى المملكة العربية السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وأعرب عن تمنيات المجلس بزيارة طيبة وناجحة، وقال: “نشكر ونقدر دعم المملكة العربية السعودية المتواصل لفلسطين سياسياً ومادياً ودينياً واقتصادياً”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق