أخبار

عباس زكي : جميع الاتفاقيات مع الاحتلال انتهت ..أي اسرائيلي سيدخل مناطق السلطة سيتم اعتقاله

شدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح , عباس زكي , على التحلل من كافة الاتفايات الموقعة مع الاحتلال الاسرائيلي , مشيرآ الى أن الوضع الان يتطلب حسابات دقيقة لكل خطوة ورد فعل وفعل .

وقال عباس زكي ان “القيادة الفلسطينية أوقفت العمل بكل الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال الاسرائيلي، ولم يعد هناك أي اتصالات بيننا وبينها لا على الصعيد الأمني ولا العسكري ولا حتى السياسي”

وأضاف أن “الأوامر صدرت لجميع الفلسطينيين أنه ممنوع التنسيق مع الاحتلال الاسرائيلي في أي موضوع كان”.

وتابع زكي: “أي إسرائيلي سيدخل المناطق التي تسيطر عليها السلطة الفلسطينية سيتم اعتقاله، وسيتم التعامل معه حسب وجوده، فهناك من يكون ضائعا وضالاً، وهناك من يتعمد الدخول لأعمال تشويش وهذا سيتم محاسبته من قبلنا”.

وأكد أن الوضع الآن يتطلب حسابات دقيقة لكل خطوة ولرد فعل وفعل، موضحاً أن “المعنيين بالأمر لديهم توجيهات كاملة وواضحة بأن الامر لم يعد كالماضي”.

ومضى عضو اللجنة المركزية لل فتح قائلاً: “ليس هناك اتفاقيات بيننا وبين الاحتلال ليتم وقف العمل بها، لأن جميع الاتفاقيات السابقة انتهت بالنسبة الينا، وتم حلها من قبلنا”.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد أعلن حل الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال الإسرائيلي، كخطوة للرد على خطة ضم الأراضي الفلسطينية المحتلة في الضفة الغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق