أخبار

الرئيس الايراني : نتعهد بمواصلة معركة تحرير أرض فلسطين

جدد الرئيس الايراني , حسن روحانى , تأكيده أن القدس لن تنسى ولن يبقى الاحتلال وستحرر أرض فلسطين ولن تقبل ايران هذا الظلم والعدوان .

وقال حسن روحاني , خلال اجتماع للحكومة الايرانية ” اننا في هذا العام وفي اليوم العالمي للقدس سنعمل بجميع الوسائل لايصال نداء مظلومية الشعب الفلسطيني الى أسماع العالم ” مضيف أن ايران ” تقف دائما في مواجهة الظالمين وحماية المظلومين “.

ونوه روحاني الى ان ” يوم القدس يمر علينا في هذا العام في ظل ظروف مختلفة وبالتالي ستتنوع النشاطات لاحياء يوم القدس بين فعاليات مباشرة وفي المناطق البيضاء في البلاد التي تقام فيها مراسم صلاة الجمعة , وبين نشاطات على الشبكة الافتراضية أو فعاليات حقيقية حسب الامكان , المهم أننا لن ننسى الهدف الاساسي تحت أي ظرف كان “.

وتابع حسن روحاني ” ان الشعب الفلسطيني يتعرض لضغوط كثيرة وتحاك المؤامرات ضده كل يوم من الولايات المتحدة , لكن الارادة الحديدية للفلسطينيين وصمودهم ومقاومتهم ستتواصل وهذا الطريق سينتهي بالنصر عاجلآ أم آجلا “.

وشدد حسن روحاني على أن ” قضية القدس لن تنسى وأن القدس لن تبقى تحت الاحتلال وستتحرر كل الارض الفلسطينية وأننا نرفض اي شكل من اشكال الظلم والتجاوز وهذا هو صوتنا ونداؤنا في يوم القدس الذي نحتفي به هذه الايام ” .

وكان المساعد الخاص لرئیس البرلمان الإيراني في الشؤون الدولیة، حسین أمیر عبد اللهیان، أکد أن “المقاومة ستنهی وجود الكيان الإسرائیلی المزیف، وبعون الله، سنصلي قریباً في القدس”.

وقال: “لن یكون للصهاینة مكان في مستقبل المنطقة، فلسطین کلها ملك للفلسطینیین، لا شك أن المقاومة، ستنهي وجود الكیان الصهیوني المزور، وبعون الله سبحانه وتعالی، سنصلي قریباً في القدس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق