الرئيسية / أخبار / داخلية غزة : عدم وجود اصابات في قطاع غزة بفيروس كورونا لا يعني تخفيف الاجراءات

داخلية غزة : عدم وجود اصابات في قطاع غزة بفيروس كورونا لا يعني تخفيف الاجراءات

قال وكيل وزارة الداخلية بقطاع غزة , اللواء توفيق أبو نعيم , أن مدى الالتزام والانضباط للمواطنين في غزة بالاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد , يعتبر الفيصل في تحديد طبيعة تخفيف الاجراءات القادمة في غزة .

وأكد توفيق أبو نعيم خلال كلمة له , ظهر اليوم الاحد , أن عدم وجود اصابات بفيروس كورونا بقطاع غزة لا يعني أن التراخي أو التساهل في الاجراءات الوقائية .

وشدد أبو نعيم على أهمية أن يصل الجميع الى ثقافة ارتداء الكمامات والتباعد في جميع المرافق العامة والخاصة , مستدركآ ” لكننا لم نصل حتى اللحظة الى هذه الحالة “.

استشعار الخطر

وتابع وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني أن الأجهزة الحكومية “تستشعر الخطر الكبير من فيروس كورونا في حال وقوع إصابة واحدة داخل القطاع؛ لأنها تعنى سرعة انتشار العدوى في ظل حالة الكثافة السكانية في غزة، مؤكداً على أهمية رفع مستوى الاحتياط والوقاية.

وحول الإجراءات في المطاعم، نوّه اللواء أبو نعيم إلى أنه تم السماح ب فتح المطاعم في حدود الإجراءات والشروط التي وضعتها الجهات الحكومية المختصة، والتي تضمن التباعد وعدم الاكتظاظ، واتخاذ تدابير الوقاية والسلامة.

بدورهم، أثنى الحضور من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح على كافة الجهود الحكومية المبذولة في مواجهة جائحة كورونا، في سبيل حماية أبناء شعبنا، وحفظ سلامتهم، مطالبين بمزيد من إجراءات الضبط حرصاً على المصلحة العامة.

عن admin

شاهد أيضاً

مساعدات وقفة عز ورابط الفحص

مرفق الرابط الرسمي .. سيتم صرف المنحة القطرية خلال أيام عبر افرع البريد

يترقب المواطنين في قطاع غزة موعد تفعيل رابط فحص منحة قطر 100 دولار، وذلك بسبب …

اترك تعليقاً