news

الرابط الرسمي لفحص نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2020

عمليات البحث تزداد الآن عن رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020 فلسطين، والتي ستظهر بعد قليل، كما أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، حيث من المنتظر أن يقوم وزير التعليم الفلسطيني بعقد مؤتمر صحفي صباح اليوم السبت الحادي عشر من شهر يوليو 2020، وذلك لإعلان نتيجة توجيهي فلسطين الدورة الأولى لقطاع غزة والضفة الغربية، وجميع مدن فلسطين، والنتيجة كاملة سيتم رفعها عبر المواقع الالكترونية الخاصة، ويمكن لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عنها، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك فور أن يتم اعتمادها بعد قليل وسنتابع معكم التفاصيل الكاملة لنتيجة الثانوية العامة.

نشرت وزارة التربية والتعليم في فلسطين صباح اليوم السبت عبر سيرفرات ومواقع وخدمات الاتصال نتائج الثانوية العامة “توجيهي” 2020 وقد عقدت الوزارة الساعة الثامنة صباحا مؤتمر صحفي اعلنت فيه عن العشر الاوئل في فلسطين وبعدها تم تفعيل رابط فحص نتائج الثانوية العامة بالاسم في فلسطين.

ولقد نشرنا عبر موقعنا بوستر نيوز فحص نتائج التوجيهي بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم حيث يبحث الألاف من طلبة وطالبات الثانوية العامة في فلسطين وأولياء أمورهم عن نتائج التوجيهي , وستقوم الوزارة بتوزيع كشوفات الطلبة صباح يوم الاحد المقبل وفق ترتيب خاص في الوزارة يضمن إجراءات السلامة العامة.

تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني والتبريكات من الناجحين والناجحات في امتحانات الثانوية العامة التوجيهي للعام 2020. وتتمنى لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين ,وايضا نحن في اسرة فريق بوستر نيوز نتقدم بأحر التهاني والتبريكات من الناجحين والناجحات ونتمنئ لهم مستقبلا مليئ بالنجاح



رابط فحص نتائج توجيهي من هنا


أو من هنا


أو من هنا



ملاحظة : عندما لا يعمل معك رابط ، حاول الفحص من خلال رابط ثاني لأنه بسبب الضغط الموجه للمواقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock