مسلسلات تركية

حظك اليوم وبرجك اليوم الجمعة 14-2-2020 في الحب والصحة والعمل المال

متابعنا العزيز إذا كنت من محبى متابعة آخر توقعات العلماء لمواليد الأبراج المختلفة اليوم الجمعة 14/2/2020 ، وحظك اليوم الجمعة 14.2.2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى بشكل يومي، أو تعتقد أنها تؤثر بدرجة كبيرة على حياتك، لذلك سنقدم لكم اليوم الجمعة آخر ما يتوقعه العلماء للأبراج الفلكية اليوم الجمعة الموافق 14 فبرابر 2020 من توقعات عاطفية وصحية ومهنية | برج الحمل اليوم | برج الثور اليوم | برج الجوزاء اليوم | برج السرطان اليوم | برج الاسد اليوم | برج العذراء اليوم | برج الميزان اليوم | برج العقرب اليوم | برج القوس اليوم | برج الجدي اليوم | برج الدلو اليوم | برج الحوت اليوم

برج الحمل

الوضع العاطفي يتحسن تدريجيا وستلاحظ ذلك اليوم. عليك أن تخطط اليوم للمشاركة في بعض الندوات الاجتماعية حتى تتعرف على وجوه جديدة. اختيارك لملابسك مميز جدا ولذلك قد يستعين بك أحد الأشخاص لمساعدته في اختيار ملابسه.

برج الثور

ليست لديك أي نية لمحاربة أي شخص اليوم، فأنت شخص ليس لديك أعداء، ولكن عليك أن تنظر حولك جيدا، فمهما كنت شخصا محبوبا، فبالتأكيد لديك عدو ولكنك ما زلت حتى الآن لا تعرفه.

برج الجوزاء

تحاول اليوم توسيع دائرة معرفتك ببعض الفنون. قد تقرر اليوم زيارة بعض المعارض أو حضور مسرحية أو حفل كبير أو شراء بعض الأنتيكات والتحف القديمة. قد يعرض عليك أحد الزملاء مرافقتك إلى هذه الأماكن. استغل هذا اليوم المختلف واشتر مجموعة من الكتب والقطع الأثرية القيمة.

برج السرطان

سرعة فهمك للآخرين ستجعلك أقرب إليهم من أنفسهم. ستتعرف على أحلامهم وطموحاتهم وستتعرف أيضا على أدق أسرارهم. قد يكذب عليك أحدهم ولكنك ستعرف الحقيقة التي يخفيها عنك. لا تشغل نفسك بتفاصيل عن حياة الآخرين إلا إذا كنت تفكر في مساعدتهم.

برج الاسد

قد تنظر إلى أصدقائك اليوم نظرة مختلفة، وربما يكون السبب هو ملاحظة بعض التغيير في شخصيتهم وأسلوب حياتهم. قد يكون من المحتمل أيضا أن عددا منهم قد أنجز عددا لا بأس به من المهام الصعبة ولذلك ستبدي إعجابك به. قد تتغير علاقة أحدهم بك من صداقة إلى حب.

برج العذراء

لا تثق بالآخرين كثيرا ولا تملك الكثير من الصبر. تتبع اليوم خطى معينة وفي اليوم التالي يتغير تفكيرك وتتردد وتتراجع للخلف. عندما يقلل أحد من شأنك واحترامك اليوم، سترد عليه بشكل جارح وقد تنتقم أحيانا. تحب البروز دائما وتكره أن يتجاهلك أحد، ولذلك ستقع في العديد من المشاكل مع الحاقدين اليوم.

برج الميزان

عليك أن تقاوم اليوم رغبتك في الذهاب إلى التسوق بمفردك، فإذا فعلت ربما تشتري أغراضا لا حاجة لك بها. بأي حال من الأحوال، أن تريد أن تفعل ذلك اليوم لتعوض نقص معين في حياتك. بدلا من أن تخسر أموالك، عليك أن تحاول التوصل إلى حل لمشكلتك. مارس أي نوع من الرياضة.

برج العقرب

لا تعلق على أدق التفاصيل في حياتك الشخصية أو المهنية فبهذه الطريقة ستضيع وقتك في أمور لا جدوى منها في النهاية. التركيز على التفاصيل لن يؤثر عليك بالإيجاب كما تتخيل. التفكير بهذه الطريقة سيجعلك تتراجع للخلف ولن تتقدم للأمام أبدا.

برج القوس 

على الرغم من أنك تحب عملك جدا إلا أنك لا تشعر أنه مناسب لك ولشخصيتك الطموح. ربما تفكر في طلب إجازة من مديرك. ستستغل إجازتك في رسم بعض اللوحات الرائعة أو ربما في كتابة قصيدة رومانسية. سيدعمك ويشجعك من حولك بالتأكيد.

برج الجدي

تحتاج اليوم إلى الاهتمام بالشريك واستخدام المرونة فى التعامل معه، فهو لا يستحق منك إلا الخير والاهتمام. قد تعانى اليوم من توتر الأجواء فى مجال العمل، لا تغضب فقد تحميك تلك الأجواء من التعرض لنظرات الحسد التى يرميك بها بعض الزملاء الحاقدين على إنجازاتك.

برج الدلو

قد تفكر فى الانتقال من المكان الذى تعيش فيه خلال الفترة المقبلة، ولكنك تتعرض اليوم لبعض الأحداث التى تجعلك تغير رأيك، ربما يأتى أحد الأشخاص المفضلين لديك ليعيش فى نفس المكان وأنت ترغب فى العيش بجواره.

برج الحوت

قد تتعرض اليوم لمشاجرة بينك وبين أحد الأصدقاء قد تجعلك تتنازل عن بعض القرارات بشكل مفاجئ، ليس من السهل أن تتحدث إلى هذا الصديق بصراحة مطلقة ولكن قوة الشخصية التى تتحلى بها تساعدك على المحاولة، أمانتك هى سر النجاح والتقدم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق