مسلسلات تركية

حظ برج العذراء اليوم الخميس 7/11/2019 حظك اليوم برج العذراء

نعرض لكم زوارنا الكرام توقعات برج العذراء اليوم الخميس 7 تشرين الثاني 2019 مع اشهر علماء الابراج اليوم لتتمكن من معرفة ما يخبئه الفلك لبرج العذراء اليوم الخميس 7-11-2019 على الصعيد المهني والصعيد العاطفي . طالع توقعات برج العذراء اليوم مهنيا وتوقعات برج العذراء اليوم عاطفيا بالاضافة الى توقعات برج العذراء اليوم صحيا نترككم الان مع توقعات برج tawaqueat burj العذراء اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019

توقعات برج العذراء اليوم

برج العذراء على الصعيد المهني

ضبط المزاج. وعدم التفكير بالامور الشخصية اثناء العمل , امور عليك الانضباط بها لحياة عمليه افضل عزيزي العذراء

برج العذراء على الصعيد العاطفي

عليك ان تكون اكثر ذكائاً في تعاملك مع الامور اليوم , لا تستطيع السيطرة على مشاعرك، حاول ان تحكم عقلك واترك الأمور تسير بطبيعتها

برج العذراء على الصعيد الصحي

حاول القيام ببعض تمارين الاسترخاء خاصتاً فترة المساء , اعتنى بصحتك وتعامل مع مشاكل النوم التى تواجهك، فالظروف صالحك.

توقعات برج العذراء ماغي فرح للرجل
الخميس 07 نوفمبر 2019
الحظ حليفك اليوم، لكن يجب ان تخطط للامور القادمة بشكل افضل , عليك الاخذ من ماضيك فقط الخبرة , لا اليأس والحزن , بشكل عام علاقتك الاجتماعية ضعيفة قليلاً حاول تقويتها , لان الانطواء على نفسك والعيش بمفردك امر ليس بالجيد كما يقول المثل الشعبي ” الجنة بدون ناس مابتنداس

توقعات برج العذراء ماغي فرح للمرآة
الخميس 07 نوفمبر 2019
حاولي التركيز قليلاً والاهتمام بنفسك بشكل أعمق. اليوم لطيف بشدة! عليك استخدام ذكائك وعليكي فعل ما تريدين بحياتك وقتما تريدين دون أن يجبرك أحدهم على العكس، عليك القتال من أجل هذا الحق. عاطفياً للمرتبطة : عليك وضع احتياجات شريكك في عقلك عند التخطيط لأي شيء لا احتياجاتك فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق