مسلسلات تركية

حظ برج الاسد اليوم الثلاثاء 5/11/2019 حظك اليوم برج الاسد

نعرض لكم زوارنا الكرام توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 5 تشرين الثاني 2019 مع اشهر علماء الابراج اليوم لتتمكن من معرفة ما يخبئه الفلك لبرج الاسد اليوم الثلاثاء 5-11-2019 على الصعيد المهني والصعيد العاطفي . طالع توقعات برج الاسد اليوم مهنيا وتوقعات برج الاسد اليوم عاطفيا بالاضافة الى توقعات برج الاسد اليوم صحيا نترككم الان مع توقعات برج tawaqueat burj الاسد اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

توقعات برج الاسد اليوم

برج الأسد على الصعيد المهني

عليك أن تكون مرحًا وأن تتحدث في الأشياء الطريفة في بعض الأوقات، لكنك تحتاج إلى المزيد من الجدية في حياتك لتضمن أن تكون إنسانًا يحظى باحترام الجميع.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

إفتح قلبك للشريك، وصارحه بكل ما ينتابك من مشاعر واحاسيس ، فهو يتفهم كل كلمة منك وكل تصرف , و لا تكن مدللاً لنفسك كثيراً.

برج الأسد على الصعيد الصحي

المساء اليوم جيد للسهر وللاستمتاع بوقتك برفقة من تحب من الذين حولك. لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك، بل خذ الأمور بروية ولا تنفعل

توقعات برج الأسد ماغي فرح للرجل
الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
كن أكثر هدوء في التعاطي مع شتى المجالات وراقب الأوضاع قبل أن تخوض الجديد، وحافظ على التوازن : تتأثر حياتك بمكوناتها الأربعة ؛ العقل (الدماغ)، والعاطفة (القلب)، والروح (الإيمان) والجسد (الجسم). تعلم كيف تحافظ على التوازن بين الجوانب الأربعة، كما هو معروف “الكثير من شيء سيء”.

توقعات برج الأسد ماغي فرح للمرآة
الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
اليوم احترسي و كوني يقظة وعلى بيّنة ممّا يكنّه لكِ الآخرون. ظلي قريبة من المنزل اليوم، وتجنبي كذلك المناقشات والجدال , عادة تشعرين بأنك جذابة، عدا دخولك في المزاج الخجول، هذا اليوم مناسب للغاية للتخلص من الخجل فاشعري بأنك متألقة. والأهم حافظي على هدوء أعصابك لو حاول شخص جرك لمناقشة غير مجدية. عاطفياً للعزباء : هناك شخص ما يهتم بكِ، لو كنت غير مرتبطة فهذا قد يعني بداية جيدة لكِ حاولي التعرف عليه أكثر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق