مسلسلات تركية

حظ برج الثور اليوم الثلاثاء 5/11/2019 حظك اليوم برج الثور

نعرض لكم زوارنا الكرام توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 5 تشرين الثاني 2019 مع اشهر علماء الابراج اليوم لتتمكن من معرفة ما يخبئه الفلك لبرج الثور اليوم الثلاثاء 5-11-2019 على الصعيد المهني والصعيد العاطفي . طالع توقعات برج الثور اليوم مهنيا وتوقعات برج الثور اليوم عاطفيا بالاضافة الى توقعات برج الثور اليوم صحيا نترككم الان مع توقعات برج tawaqueat burj الثور اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

توقعات برج الثور اليوم

برج الثور على الصعيد المهني

لا تجادل كى لا تزيد من صعوبة الموقف، حاول أن تستمع أكثر ولا تتجاهل نصائح الزملاء، وتعلم أن المواقف الصعبة تصنع الشخصيات القوية، ولا تتنازل عن حقوقك المهنية وحافظ على ثقة المحيطين بك.

برج الثور على الصعيد العاطفي

ربما تحتاج إلى استماع بعض الأغانى التى تربطك بشريكك، التواجد مع الأصدقاء سيساعدك كثيراً فى الفترة القادمة، احذر من التعامل مع المواقف الشخصية بينك وبين المقربين بحساسية شديدة حتى لا تجد نفسك فى دوامة من الاحتمالات.

برج الثور على الصعيد الصحي

لا تتمادَ بالسهر أو إهمال نظام تغذيتك، عليك بالنوم والراحة كي تحافظ على توازنك الصحي

توقعات برج الثور ماغي فرح للرجل
الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
انتبه إلى أمورك الصحية ولا تقدم على قرارات انفعالية ولا تفكر فيها فقد تعاني وعكة صحية سببها إهمالك وعملك الكثير، فنظم وقتك ولا توزع قواك على أكثر من جبهة لأن العمل كثير والطلب للسرعة يتعبك ولا تدع مشاكلك العاطفية تؤثر على الأعمال .

توقعات برج الثور ماغي فرح للمرآة
الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
تشعرين بالطاقة والشغف والنشاط اليوم، وقد تحبين التواصل , حولي اهتمامك للروايات والأفلام، وعبري عن غضبك المكبوت بطريقة صحية حتى لا يؤثر على تركيزك وتفكيرك. أنصح لك تجنّب المواجهة والنقاشات العقيمة اليوم لأن النتائج ستكون سلبية، انتظري بعض الوقت ريثما تهدأ الأمور والخواطر. عاطفياً: تنتهزين اليوم الكثير من الفرص الذهبية وتستغلينها في مصلحتك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق