مسلسلات تركية

حظ برج الميزان اليوم السبت 26/10/2019 حظك اليوم برج الميزان

نعرض لكم زوارنا الكرام توقعات برج الميزان اليوم السبت 26 تشرين الاول 2019 مع اشهر علماء الابراج اليوم لتتمكن من معرفة ما يخبئه الفلك لبرج الميزان اليوم السبت 26-10-2019 على الصعيد المهني والصعيد العاطفي . طالع توقعات برج الميزان اليوم مهنيا وتوقعات برج الميزان اليوم عاطفيا بالاضافة الى توقعات برج الميزان اليوم صحيا نترككم الان مع توقعات برج tawaqueat burj الميزان اليوم السبت 26 اكتوبر 2019

توقعات برج الميزان اليوم

برج الميزان على الصعيد المهني

متى أحسنت تقسيم وقتك، كان يومك كصندوق يتّسع لأشياء كثيرة! حول الطاقة السلبية التى تحيطك لأخرى إيجابية ، و اليوم ستكون بداية جديدة رائعة لك على الصعيد المهنى .

برج الميزان على الصعيد العاطفي

أحرص على دعم الحبيب و لا تتجاهل اهتماماته فى الوقت الذى يفكر هو أن يسعدك، فكن على قدر المسئولية.

برج الميزان على الصعيد الصحي

مضغ الطعام جيداً قبل بلعه خاصّة الخضار، ممّا يؤدي إلى زيادة نسبة الاستفادة من المواد الكيماوية التي تطلقها بعض أنواع الخضار وتُكافح الكثير من الامراض ، ومن هذه الخضروات: القرنبيط، والبروكلي، والملفوف.

توقعات برج الميزان ماغي فرح للرجل
السبت 26 أكتوبر 2019
عام : اعلم أن هناك الكثير من الأمور التي يمكنك أن تنتقل بك إلى مراحل أخرى أفضل في حياتك، لكنك تحتاج إلى البحث عن السعادة بشكل أكثر توسعًا في هذه المرحلة من حياتك.

توقعات برج الميزان ماغي فرح للمرآة
السبت 26 أكتوبر 2019
تكونين اليوم أكثر من أي يوم مضى بحاجة إلى خوض تجارب. عاطفياً: قد تبحثين شؤوناً حساسة تتعلق بالشريك، فحاولي أن تلاطفيه وتليّني طباعك معه، وسايره إلى أقصى حد لكي تكسبيه. صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق