مسلسلات تركية

حظ برج الاسد اليوم السبت 26/10/2019 حظك اليوم برج الاسد

نعرض لكم زوارنا الكرام توقعات برج الاسد اليوم السبت 26 تشرين الاول 2019 مع اشهر علماء الابراج اليوم لتتمكن من معرفة ما يخبئه الفلك لبرج الاسد اليوم السبت 26-10-2019 على الصعيد المهني والصعيد العاطفي . طالع توقعات برج الاسد اليوم مهنيا وتوقعات برج الاسد اليوم عاطفيا بالاضافة الى توقعات برج الاسد اليوم صحيا نترككم الان مع توقعات برج tawaqueat burj الاسد اليوم السبت 26 اكتوبر 2019

توقعات برج الاسد اليوم

برج الأسد على الصعيد المهني

الحياة ليست عادلة تماماً و عليك أن تقبل و تعتاد العيش في الظروف التي تعيش فيها , النجاح يبدأ منك، من إرادتك وإصرارك على تحقيق الأحلام.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

الاعزب : من المرجح أن تكون الأيام القادمة أفضل بكثير من عدة نواحي، أنت فقط تحتاج إلى أن تكون صريحًا بشكل كامل مع الشخص الذي تحبه. , المرتبط : لا تحمّل نفسك دوماً مسؤولية كل شيء خاطئ يحدث في علاقتك العاطفية، جميع العلاقات العاطفية تحمل عثرات وهذا ليس عيباً

برج الأسد على الصعيد الصحي

تناول الشاي الأخضر يومياً، حيث يحدّ من نسبة تأكسد خلايا الدم. و تناول وجبة أو وجبتين من الأسماك مرّة في الأسبوع، والذي يعمل على موازنة المواد الكيميائيّة في الدماغ ويفيد صحّة القلب والدماغ.

توقعات برج الأسد ماغي فرح للرجل
السبت 26 أكتوبر 2019
عام : ربما تواجه بعض التغيرات غير العادية اليوم، لكن تلك التغيرات يمكن أن تكون في صالحك بشكل كبير إذا قمت بتطويع الظروف من حولك لتلائم المواقف التي ستضطر إلى الدخول فيها.

توقعات برج الأسد ماغي فرح للمرآة
السبت 26 أكتوبر 2019
برجك اليومي ينصحك بالوضع في الاعتبار أنك الوحيدة القادرة على التحكّم في سير الأمور وكيف تتحول. كما يجب أن تضعي في حسبانك احتمالات النجاح والفشل، ابتهجي، الحياة في الحقيقة ليست سيّئة كما تبدو، عاطفياً للمرتبطة أنت مستعدّة للانتقال بعلاقتك إلى مستوى جديد كلياً، الحبّ الذي تشعرين به تجاه شريك حياتك مستمرّ في النموّ والقوّة. الخطوة التالية متروكة لكما!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق