مسلسلات تركية

توافق رجل القوس والمرأة

توافق رجل القوس والمرأة – جميع المعلومات مع تابع نت عن توافق رجل القوس والمرأة في برج القوس

الرجل القوس والمرأة الحمل
علاقة رائعة تحمل الكثير من القواسم المشتركة فكلاهما يسير على نفس الخط يحبان المغامرة والمرح ويكرهان اللف والدوران يتخذان قراراتهما معا ويتفاهمان على تفاصيل حياتهما سويا ويعرف عن القوس خاصة الاستقامة والصدق الا أنه مراوغ ذكي وهو ما تحبه امرأة الحمل كثيرا ويستطيع بصفاته هذه ايقاع امرأة الحمل في هيامه .. يحاول أحيانا اثارة غيرتها حتى يعلقها به أكثر ولا يظهر لها كل حبه حتى لا تظنه ضعيفا فيخسرها.

الرجل القوس والمرأة الثور
العلاقة بينهما محدودة، لا يوجد تناغم ولا تآلف، فكل منهما يمشي في طريق مختلف عن الآخر .. المرأة الثور تحب الرجل القوس وتنجذب اليه لكن عدم الاستقرار الذي يعيشه يعذبها، فهو يحب المرأة الواثقة من نفسها، التي تشعره برجولته وبأنه بطلها الذي يحميها.. على المرأة الثور أن تشعره باحتياجها اليه في حياتها، انه رجل رومانسي ولكنه منطقي كل ما يلزمها هو المعرفة بالأسلوب الذي سيوصلها الى أعماقه، انه الزوج الذي تحلم به جميع النساء ولن يخجل من اظهار حبه وتعلقه بها أمام عائلته وأصدقائه ولن يتوقف ولو للحظة عن حبها.

الرجل القوس والمرأة الجوزاء
علاقتهما تقوم على التفاهم والانسجام، فأطباعهما متشابهة، يتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة ..المرأة الجوزاء تحب كل جديد وهو يفتش عن كل مجهول، كلاهما واقعيان ويتصرفان بعقلية محنكة وذكاء مدهش، كلاهما أيضا متحرر ومرح، يتفقان في كل شيء ولا يختلفان، مشاغلهما الكثيرة تحيي فيهما الحب والرغبة بالاجتماع السريع .. هي تسعد معه وتجد فيه خير الصديق والزوج وهو يعجب بشخصيتها ودهائها وبراعتها في مجالات الحياة عامة، ويجدها الزوجة المتفهمة وفتاة الاحلام المنتظرة.. العلاقة بينهما مثيرة ومليئة بالمغامرات.

الرجل القوس والمرأة السرطان
لا يوجد أي تفاهم أو اتفاق في هذه العلاقة الا أنه يحدث اعجاب أولي بينهما .. المرأة السرطان يعجبها رجل القوس وتحاول السيطرة عليه باستخدام مميزاتها الأنثوية .. أما هو فينجذب إليها ويحبها لكنه لا ينسجم معها ويحاول أن يتهرب منها وفي كثير من الأحيان تسبب له الغضب الشديد والجرح بسبب أسلوبها وطريقة معاملتها التي لا يعجب بهما على الاطلاق .. علاقتهما تفتقر لروح التفاهم والتنازل والاستعداد للتضحية.

الرجل القوس والمرأة الأسد
العلاقة متجانسة، يحملان طباع متطابقة .. المرأة الأسد تقوم بتنفيذ مشاريع كبيرة وضخمة مع الرجل القوس وتتبع خطاه بفرح ورغبة كاملة ولا تتردد أبدا بمرافقته أينما ذهب حتى لو قرر السفر الى اخر الدنيا، تمنحه ثقتها الكلية وتحمل له بداخلها حبا شديدا ومشاعر قوية، تغار عليه كثيرا، تتذمر أحيانا لكنها لا تفرط أبدا بعلاقتها معه، لا تتردد بالتنازل عن بعض الأمور الغير أساسية من أجله .. الرجل القوس ينتظر منها المبادرة، ويعطيها مساحة كافية للتعبير عن نفسها، ويمنحها الشعور بالراحة وحرية التحرك والتصرف.. يعجبه ذكاءها وتجذبه أناقتها فيغرم بها، علاقتهما ناجحة، يتوحدان في مواجهة الصعوبات.

الرجل القوس والمرأة العذراء
علاقتهما غير منسجمة،.. المرأة العذراء تنجذب للرجل القوس لكنها لا تتفق ولا تتفاهم معه، فهي تجده مرحا لا يأخذ الأمور بالجدية الكافية والكفيلة لاقامة علاقة، تعتقد بأنها أكثر واقعية وجدية منه، تفكر مرارا قبل أن تقرر الارتباط به .. أما الرجل القوس فلا ترضيه العذراء على الصعيد العاطفي لذلك لا تستطيع أن تدخل قلبه أو تمتلك عواطفه.. ان أرادا النجاح عليهما تقديم التضحيات والسعي لايجاد لغة تفاهم مشتركة.

الرجل القوس والمرأة الميزان
علاقتهما منسجمة، فهما يتشاركان الحياة معا بحلوها وبمرها .. المرآة الميزان تغرم بالرجل القوس، وتبذل المستحيل لأسره في حبها، تدرك جيدا كيف تؤثر عليه، وتعرف كيف تجذبه اليها، وهو لا يوقفها ولا يمنع تصرفاتها .. الرجل القوس يشعر بالانجذاب تجاه المرأة الميزان، معها يتذوق طعم الراحة، فهي الأنثى الوحيدة التي تستطيع أن تفهمه وتقدره، لذلك هو مستعد ليقوم بفعل أي شي من أجلها.

الرجل القوس والمرأة العقرب
علاقتهما هادئة، ذو انسجام قليل، وانجذاب كثير، وتحتاج الى تقديم التضحيات .. المرأة العقرب يجذبها الرجل القوس الفاتن، وتدرك الطريقة الملائمة لجذبه الى عالمها، تحترمه كثيرا وتشعر الى جانبه بالسعادة،الا أن عدم رغبته بالاستقرار توترها وتقلقها، فتصبح غير قادرة على تحمله .. الرجل القوس يوفر لها كل ما تحتاج اليه ويمنحها الحب والحنان، هو رجل كريم لا يبخل عليها بشيء، يرغب بالاستقرار الا انه يكره الحد من حريته،علاقتهما فاترة.

الرجل القوس والمرأة القوس
علاقتهما متطورة، ينجحان على كافة الأصعدة معا، تمكنهما نواياهما الحسنة وصفاتهما الجميلة من تخطي كل العقبات والصعوبات .. علاقتهما منسجمة، يقعان في حب بعضهما البعض، ويتشاركان الحياة سويا بحلوها وبمرها، وهما اجتماعيان ومنفتحان وكذلك واضحان.

الرجل القوس والمرأة الجدي
علاقتهما صعبة جدا والاتفاق بينهما أصعب .. الرجل القوس يريد من المرأة الجدي الاتكال على نفسها في الجانبين الاقتصادي والمعنوي، لأنه يكره تحمل المسؤولية، وقد يؤدي هذا الى شعور القوس بالإهمال ، لكنه الرجل المحب للمغامرات العاشق للحياة، هو شخص متفائل ويرغب باكتشاف الأشخاص والأشياء، ولا يحتمل أن يكون محدودا ضمن نطاق معين .. تتهم المرأة الجدي القوس بعدم المسؤولية لأنها لا تتمكن من فهم مزاجه أو تقبل طبعه الناري، تواجه صعوبة كبيرة في فهم فلسفته وأسلوبه الغريب،لا تستطيع الاتفاق معه ولا تهتم بجذبه، السعادة بينهما غير موجودة.

الرجل القوس والمرأة الدلو
علاقتهما جميلة، هادئة، حيوية، وأيضا متفائلة .. الرجل القوس يحترم المرأة الدلو ويقدرها، وهو شخص صريح ومستقيم، يتصرف بأسلوب مرح، ويستخدم السخرية فهو معروف بحبه الكبير للمزاح، انه يشببها كثيرا في العديد من النواحي، أولها حب كليهما للحرية والاستقلال، وما يحببه فيها أكثر تمسكها بصداقته وثقتها التامة به .. أما المرأة الدلو فهي معجبة كثيرا بالرجل القوس ولا يمكنها مقاومة لطفه وسحره، تبالي لأمره كثيرا وتهمها سعادته، يهوى كلاهما السفر والتنقل والتغيير كما أنهما سريعا الغضب والضحك.

الرجل القوس والمرأة الحوت
العلاقة صعبة، فالاختلافات والتناقضات بينهما كثيرة، لا يتفقا في أي مجال، وكل واحد منهما يعيش في عالم مختلف عن عالم الآخر بشكل جذري، وما يدعو للعجب امتلاك الاثنين للرومنطيقية والخيال الا أنهما لا يتفقا عاطفيا أبدا .. الرجل القوس يواجه صعوبة في التفاهم مع هذه المرأة، فمن الصعب الوصول الى شخصيتها الداخلية ، أما المرأة الحوت فتتوقع من الرجل القوس أن يقوم بحملها الى عالم مليء ومفعم، لكنها تيأس وتبحث عن من يعزز ثقتها بنفسها، فهي تأخذ القوة وتستمدها منه عن طريق الحب والرومنطقية والأحلام، الا أنها تتصادم مع سخريته المستمرة لها بسبب أفكارها وطيرانها في عالم الخيال والأوهام، فتواجه هذه السخرية بعاصفة هوجاء .. بامكانها الغوص في الأعماق والرحيل بعيدا عنه .. العلاقة بينهما مستحيلة منذ البداية، وعلى كل منهما تجنب الآخر.

معلومات عامة عن برج القوس

القوس والحبتوافق رجل القوس والمرأةالقوس والعملمشاهير القوسميزات القوستوافق امرأة القوس والرجلرجل القوسامرأة القوسطفل القوسمعلومات عامة عن برج القوس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق