مسلسلات تركية

توافق مرأة العقرب والرجل

توافق مرأة العقرب والرجل – جميع المعلومات مع تابع نت عن توافق مرأة العقرب والرجل في برج العقرب

المرأة العقرب والرجل الحمل
ينجذبان الى بعضهما البعض لكن سرعان ما يزول هذا الأمر فهما في تنافس مستمر يحاول كل منهما فيه السيطرة على الاخر فالمرأة العقرب تحاول دوما السيطرة على رجل الحمل وامتلاكه لكنها تفشل باستمرار لما يملكه هذا الرجل من شخصية عنيدة محبة للسيطرة أيضا .. سر انجذابهما في البداية ما يتميز به رجل العقرب من شجاعة وقوة وما تتميز به امرأة العقرب من ارداة وقوة وقد تنجح علاقتهما اذا حاولا التنازل قليلا عن عنادهما لكن الاحتمال ضعيف.

المرأة العقرب والرجل الثور
علاقة مثيرة ومنسجمة وواضحة، كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر ..يأسر الرجل الثور قلب المرأة العقرب ويملك عاطفتها بحبه وحنانه، فهو يعلم جيدا كيف يعززها ويساعدها في حياتها المضطربة وكيف يخفف عنها الامها.. لذلك تجده هي خير سند لها، المرأة العقرب تعجب بأناقة الرجل الثور وتفرح بغيرته عليها وتحس معه بأنها امرأة مميزة وتشعر بصدق مشاعره تجاهها، معه يمكنها التخلي عن أفكارها السلبية والعيش في أجمل علاقة حب.

المرأة العقرب والرجل الجوزاء
علاقة فاشلة، فلا انسجام ولا حتى تفاهم، التحديات بينهما كبيرة، لديهما نفس الحماسة والاندفاع، ويملك كل منهما شخصية قوية مستقلة، لا يتنازل أحدهما للآخر.. الرجل الجوزاء يدرس تصرفاته لكنها هي من تحاول التحكم به والسيطرة عليه، الا أنها تفشل .. المرأة العقرب شريكة ممتازة لكنها تبالغ كثيرا وتحتجز حرية من تحب لذلك يرها الرجل الجوزاء امرأة مستبدة وصارمة، وهو على النقيض منها فهو انسان مرح وعفوي، تسعى لامتلاكه لكنه لا يقبل بهذا ولا يسمح به، يعتبر صمتها عدم رضى حزن عقاب وقسوة ويفضل الهرب منها في هذه الحالة.

المرأة العقرب والرجل السرطان
علاقة ايجابية.. لديهما مصالح مشتركة تسيطر على حياتهما .. المرأة العقرب انسانة ذكية تستطيع جذب الرجل السرطان الى حياتها وعالمها، تقدم له حيوية جديدة وهي قادرة في الوقت نفسه على تقديم الحب والانجذاب والتحدي والخوف معا، الغاية من هذه العلاقة انشاء بيت مشترك وتأسيس عائلة سعيدة .. الرجل السرطان تعجبه شخصية المرأة العقرب القوية والمناضلة، يقدم أفضل ما لديه لأنجاح هذه العلاقة، يتجاوب معها ويبادلها المشاعر والأحاسيس.

المرأة العقرب والرجل الأسد
علاقة متناقضة غير متالفة، لا يوجد أي اتفاق بينهما فهما شخصيتان قويتان متصادمتان .. الرجل الأسد يحب بالعقرب أنها ربة بيت ممتازة وبامكانها التكفل بكافة شؤون بيتها وزوجها الذي يعرف عنه قوة عاطفته وشهوانيته الا أنها امرأة ذكية وقادرة على التعامل مع هذا الأمر بشكل جيد.. المرأة العقرب تعجب بقوة شخصية الأسد فتحترمه وتحبه .. علاقتهما صعبة فعلى الرغم من وجود اتفاق على المبادئ الا أنهما يتصادمان ولا يتفقان.

المرأة العقرب والرجل العذراء
لعلاقة منسجمة، يتفقان بالكثير من المجالات .. الرجل العذراء ينجذب لها لكنه يحذر منها بالوقت نفسه، يرتاح اليها لقدرتها على تفهم أفكاره، ويسعد بعاطفتها وأحاسيسها .. المرآة العقرب بارعة في تقديم الراحة له وابعاده عن كل ما يزعجه، يعجبها فيه ابتعاده عن استخدام الأساليب الخبيثة لتحقيق ما يريد، كلاهما يفتش عن علاقة صادقة وغير عابرة.

المرأة العقرب والرجل الميزان
علاقتهما غير هادئة، فكلاهما يسعى للسيطرة على الآخر .. الرجل الميزان يتفهم شخصية المرأة العقرب المحبة للسيطرة، وتجذبه قوتها ومحاولتها المستمرة للسيطرة عليه، لكنه لا يرضخ لها، المرأة العقرب تحب هدوء الرجل الميزان وتنجذب اليه وتتأثر به، تدرك كيف تجذبه وتفتنه، تسعى أن تكون من يقرر الانفصال والابتعاد لشكها الدائم في نجاح هذه العلاقة .. علاقة فاشلة فالتحدي، والسيطرة لا يسمحان بنجاحها.

المرأة العقرب والرجل العقرب
علاقتهما متينة وهادئة، بامكانهما تأسيس بيت سعيد ومزدهر، كلاهما يسعى للامتلاك، وكلاهما يعشق بجنون، يحبان الحصول على الاستقرار والحب والاخلاص .. يضحيان لاسعاد بعضهما البعض، ويحترم كل منهما الاخر، ويفهمان الحب على أسلوبهما التعبيري والجسدي .. اذا قام الرجل العقرب بمحاولة خيانة المرأة العقرب ستنتقم منه وستثأر لكرامتها ولن تكترث بالنتائج .. كلاهما غيور لذلك من الأفضل لهما الابتعاد عن كل شيء يمكن أن يوقع بينهما.

المرأة العقرب والرجل القوس
علاقتهما هادئة، ذو انسجام قليل، وانجذاب كثير، وتحتاج الى تقديم التضحيات .. المرأة العقرب يجذبها الرجل القوس الفاتن، وتدرك الطريقة الملائمة لجذبه الى عالمها، تحترمه كثيرا وتشعر الى جانبه بالسعادة،الا أن عدم رغبته بالاستقرار توترها وتقلقها، فتصبح غير قادرة على تحمله .. الرجل القوس يوفر لها كل ما تحتاج اليه ويمنحها الحب والحنان، هو رجل كريم لا يبخل عليها بشيء، يرغب بالاستقرار الا انه يكره الحد من حريته،علاقتهما فاترة.

المرأة العقرب والرجل الجدي
علاقة متينة، فكل واحد منهما يحتاج الى الاخر ويحترمه ويقدره، ويمتلك كلاهما من الغموض ما يحفز الآخر لاكتشافه، مما يجعل من علاقتهما علاقة مشوقة وممتعة .. المرأة العقرب تكون مع الرجل الجدي صادقة بشكل تام، تهتم بعلاقتهما، وتتفاهم معه في كافة الأصعدة، مما يجعل العلاقة بينهما غنية .. أما الرجل الجدي فينجذب لتفهم المرأة العقرب له، ويرى فيها المرأة ذات الارادة القوية وصاحبة الشخصية العميقة، التي تتعمق في جميع الاشياء وتفهمها جيدا، يعجب بصراحتها ومشاركتها اهتماماته، يحتاج الى ارادتها وصبرها كثيرا في حياته، يسعى جاهدا لأمتلاكها مهما كلفه الأمر،كلاهما حيويان ورومانسيان كذلك، هو يحترمها ويقدر قيمتها فيمنحها الحب والأمان .. وهي أيضا تحترمه وتقدر مزاياه وطموحه وتشجعه بقوة وتقاسمه الحب وتثق به.

المرأة العقرب والرجل الدلو
علاقة واضحة ومحددة، لا يستطيعان تخطي حدود علاقتهما العملية الناجحة ..المرأة العقرب تسعى للسيطرة على الرجل الدلو لكنها امرأة رومانسية جدا على العكس منه، تكره تهربه أحيانا من الامور الهامة ولا تحب طبعه المتقلب فهو يزعجها ولا يشعرها بالاستقرار، بينهما نقاط تلاقي وافتراق في جميع الأشياء، الا أن مجالهما محدود ولا يستطيع الرجل الدلو تخطيه، يعجب بأفكار المرأة العقرب العملية وتلفته ارادتها القوية، ويحب تعمقها في الامور الأمر الذي يوصله الى أهدافه .. يواجه صعوبة كبيرة في ارضاءها ويجدها مخيفة، لا يرتبطان الا بعلاقة عملية لأن الرجل الدلو لا يميل لهذه المرأة عاطفيا.

المرأة العقرب والرجل الحوت
علاقتهما منسجمة متآلفة، المرأة العقرب تسعى للسيطره على الرجل الحوت وامتلاكه بما لديها من مزايا حسنة وصفات حميدة، تمنحه ثقتها واخلاصها، بأمكانها الوصول الى أعماقه وتفهم نقاط القوة والضعف فيه، تعلم انه صادق معها وأنه ليس شخصا خبيثا او محتالا، فتضحي من اجله وتقدم له ما يريد .. يتفق الرجل الحوت هذه المرأة، فهو يرغب بالمرأة القوية التي تساعده وتقف بجانبه وتفهمه، يحاول الحصول على حبها بأن يمثل عليها بأنه رجل ضعيف مسكين يحتاج اليها، الا أنه لا يسمح لها أن تسيطر عليه، تجد معه المرأة العقرب الحب والاحترام والتفاني بهدف اسعادها، العلاقه ناجحة يؤسسان بيتا سعيدا مستقرا وحياة مزدهرة.

معلومات عامة عن برج العقرب

العقرب والحبتوافق رجل العقرب والمرأةالعقرب والعملمشاهير العقربميزات العقربتوافق امرأة العقرب والرجلرجل العقربامرأة العقربطفل العقربمعلومات عامة عن برج العقرب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق