رجل العقرب

رجل العقرب – جميع المعلومات مع تابع نت عن رجل العقرب في برج العقرب

يعتقد بعض الناس أن الرجل العقرب شخص طيب وبسيط، وأقرب ما يكون إلى السذاجة، ويعتقد بعضهم الآخر أنه انسان لئيم مُحب للغدر، ولكن الحقيقة أنه خلاف الحالتين، بالضبط هو رجل فطرعلى حدة الذكاء، وقوة الإرادة، وسرعة الانفعال في ان واحد، أي أن من الصعب جدا قهره مهما حاول أي شخص، وإذا تمادى أحد في الإساءة له،انفجر وحطم كل شيء حوله، يمتلك هذا الرجل عينان حادتان تعدان أقوى ما لديه فيمكنهما اختراق أعماق أي انسان ووضع الأفكار او المشاعر التي يريدها في داخله، هذا الانسان متسلط وقوي الارادة، يسعى للحقيقة أينما وجدت في الموت أو في الحياة أو حتى في المرض أو الحب أو الدين، ولهذا لديه ايمان كبير بضرورة التعمق والابتعاد عن السطحية التي يكرهها بشكل كبير كما يكره الخسارة، فهو ان خسر شيئا حتى لو كان تافها يثور ويتألم من الداخل بدرجة كبيرة قد تؤدي به الى المرض.

يطبق على هذا الرجل القول التالي : “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، وهذه نصيحة نوجهها لكل من يتعامل مع الرجل العقرب عامةً ومن يتعامل مع المرأة العقرب خاصة .. من الأفضل أن تضع درعا واقيا قبل أن تفكر بالتعرض له لأن هذا قد يسبب خطر الانفجار أو الاحتراق على الأقل في الجانب المعنوي، لكنه من الصعب على الكثيرين تصديق هذا الكلام عن العقرب خاصة أؤلائك الذين يتعاملون معه عندما يكون شخصا هادئا وساكنا، لكن شتان بين هذا المظهر وبين ما يخفيه في داخله، ان هذا الذي يظهر منه ليس الا قناع مزيف يهدف من خلاله الى تضليل الاخرين، لكن ما يخفيه هي حقيقته وطبيعته التي يمكننا وصفها بوصف واحد وهو :الانفعال.

هو إما مُتديّن وملتزم أو مُلحد أو يمتلك من الرياء المقصود ما يكفيه للقيام بالدورين في ان واحد، إن القوانين التي يتبعها من صنعه دائماً، لديه أهداف واضحة وكذلك هي طريقة الوصول إليها، وهو من أجلها لا يهتم للصعاب أو الأخطار حتى لو وصل خطرها الى الموت .. يختار هذا الرجل أصدقائه بصعوبة وذلك لانه يسعى لأعلى المستويات في صداقاته مع الاخرين، ولا يتردد في بعض الأحيان من أن يمارس القسوة أو الطرق السادية حتى بالتعامل مع المرأة التي يحبها ، وبالرغم من ذلك يغار عليها كثيرا ويتألم بشكل كبير اذا تركته الا أنه يكتم ذلك في داخله ويقابل أخطائها معه بالتحدي والعنف حتى لو حطم هذا حياته وسعادته، وبالنسبة لغيرتها هي فلا ينزعج منها أبدا ولا يمكنها الوقوف بينه وبين الاهتمام بالنساء الاخريات، وبالرغم من قوته أمام الغزل والمديح الا أنه من المستحيل أن يفقد سيطرته على نفسه في المواقف العاطفية.

من الطبيعي أن رجل برج العقرب أباً صارماً بالرغم من حبه الكبير لأطفاله، فهو لا يسمح لهم بتجاوز حدود الأدب والطاعة معه، الا أنه يعلمهم في الوقت ذاته كيفية احترام الذات والاعتماد عليها، من الطبيعي أن يتألموا منه في داخلهم بسبب برودة مظهره، لكنهم وبكل تأكيد يحترمونه ويثـقون ثقة عمياء بكل ما يقول وبكل ما يعمل.

نعود لعلاقة العقرب بزوجته .. نجد أن هذه العلاقة تــقوم على مبدأ السيد والخادمة، فهو لديه السلطة وهي عليها الطاعة، وهذا المبدأ لا يمكن للعقرب أن يغيره في حياته العاطفية، وبقبول زوجته لهذا المبدأ تأخذ ميزات من الصعب أن تأخذها اي امرأة بالحب، يكفي أن وجود السعادة والرضى في حياة هذا الانسان تحولانه من عقرب سام لاسع إلى نسر عظيم محلق في الأجواء وليس لوحده بل بوجودها وبرفقتها الدائمة له، وبامكانه أن يُعرّفها على أسرار ومفاتن لا يعرفها جميع الذين لا يمتلكون معدنه وطينته العظيمتيــن.

معلومات عامة عن برج العقرب

العقرب والحبتوافق رجل العقرب والمرأةالعقرب والعملمشاهير العقربميزات العقربتوافق امرأة العقرب والرجلرجل العقربامرأة العقربطفل العقربمعلومات عامة عن برج العقرب

عن admin

شاهد أيضاً

ابراج اليوم الاثنين 25/5/2020 عاطفيا ومهنيا وصحيا مع ماغي فرح

تعرف على ابراج اليوم 25/5/2020 الاثنين عاطفيا ومهنيا وصحيا مع ماغي فرح واعرف ما تخبىء …

اترك تعليقاً