مسلسلات تركية

امرأة العذراء

امرأة العذراء – جميع المعلومات مع ابراج يوميات عن امرأة العذراء  في برج العذراء

المرأة العذراء انسانة عاطفية وواقعية في الوقت نفسه، تسعى لتحقيق الكمال في كافة أعمالها، بالرغم مما تحمله من بعض الصفات السلبية كظنها مثلا بأنها أكثر النساء كفاءة وامكانية وأقدرهن على التـنظيم، وايمانها بعبث كل حوار يديره الآخرون معها لقناعتها بقراراتها وآرائها وتمسكها بهم، ويمكننا القول انه ليس من الممكن أن تعترف هذه المرأة بخطأها، بالرغم من امتلاكها مهارة خاصة تستطيع من خلالها التفريق بين الصدق والكذب، عنادها لا يمكن مجاراته مع أنها تبدو في الأوقات العادية طيبة وحسنة الخلق لأبعد الحدود.

يُخطئ من يظن أن هذه المرأة تمثل الضعف والطهارة بشكل دائم، يجب أن لا ننسى وقبل أي شيء أنها امرأة، أي أن فطرتها تحمل الكثير من التناقضات كالضعف والقوة وكالحسنات والعيوب بالرغم من المعاني الرفيعة التي يحملها رمزها “العذرية”، ان امرأة العذراء وعلى الرغم من فطرتها العذبة ساعية وراء تحقيق أهدافها والتمسك بسعادتها وعدم التفريط بحقها في الحياة التي ترغبها، حتى لو اضطرت لترك بيتها وزوجها وأبنائها، وإن ما يدفعها لمثل هذه المواقف المتطرفة هي قناعتها وايمانها بالصدق وبغضها الشديد للكذب، هي من فئة النساء المهمة في المجتمع وكل تصرف تقوم به بتحريض من قلبها ولا يقبل به مجتمعها يشعرها بالخجل والحزن، وبالرغم من ذلك تأبى أن تتراجع عن قرارها الذي تؤمن بأنه الحق.

امرأة برج العذراء تتمتع كذلك بصفاء الفكر وبياض السريرة، هي ليست ساذجة كما يعتقدها البعض، انها بعيدة كل البعد عن السذاجة، ولا يمكن لأحد جرها إلى شرك الحديث المنمق والمعسول، ويتحدث الكثيرون عن تهذيبها وخلقها الفطري .. تتسم كل تصرفاتها بالنبل والتواضع بالرغم من اعجابها وثقتها الكبيرة بنفسها، وبالواقع يحق لها الاعجاب بنفسها لأنها جميلة المظهر، ذكية الملامح، طيبة الخاطر، تحمل ضحكتها جرسا موسيقيا عذبا، وتخبىء في عينيها صفاءً عجيبا، يداها ماهرتان وتـتـقنان الكثير من الأعمال وخصوصاً الأعمال الزراعية وأهمها زراعة الأزهار، والبيتية بالذات صنع العجين وخبزه في البيت.

تهوى المطالعة والموسيقى والمسرح وتعشق المهرجانات الفنية بكل أشكالها، وهي في كل هذه الميادين امرأة دقيقة الملاحظة، ذكية، وسريعة البديهة تقول رأيها بموضوعية تامة، وتوجه نقدها بطريقة سلسة عميقة، تكره لعب القمار والسبق، وكافة الألعاب التي تحتوي على عنصر المغامرة والتبذير.

يمكنها أن تكون شريكة مثالية تقاسم رجلها همومه وتزيح عنه متاعبه، فلا يشعر بالقلق أوالتوتر اللذين يصاب بهما عادة صاحب المسؤوليات الكثيرة والأحمال الثـقيلة، في الحقيقة ان ما تملكه من شجاعة نادرة وقدرة عظيمة على مواجهة المسؤوليات يمثل عونا كبيرا لزوجها، هذا بالإضافة لوفائها الذي لا يمكن أن يتزعزع، إلا عند حدوث أسباب قاهرة وصعبة خارجة عن سيطرتها، واذا خرجت عن الطريق الصحيح لا تلبث أن ترجع إليه تائبة ومستغفرة، وإن لم تعد كان معنى هذا أنها اختارت طريقاً اخر يؤمن لها الصراحة والصدق مع نفسها ومع الآخرين.

وفي الأمومة تمتلك هذه المرأة مواهب كثيرة، من أهمها اللطف، والحزم، واعطاء اهتمام كبير للقواعد الغذائية والصحية الصحيحة، والمبادئ الخلقية الرفيعة، يلجأ اليها أبنائها في الأوقات العسيرة، ويستمدون من نقائها وابتسامتها الشجاعة والتفاؤل.

يُقال أن لهذه المرأة فضل عظيم على زوجها في ثلاثة جوانب على الأقل : أولا تصون ماله ورزقه، وثانيا تهتم بالمحافظة على أسراره، وثالثاً تدير له أعماله، ولو رغبنا بإضافة جانب رابع لقلنا أنها تمتلك ابتسامة كفيلة بأن تـنسيه همومه وأحزانه.

معلومات عامة عن برج العذراء

العذراء والحبتوافق رجل العذراء والمرأةالعذراء والعملمشاهير العذراءميزات العذراءتوافق امرأة العذراء والرجلرجل العذراءامرأة العذراءطفل العذراءمعلومات عامة عن برج العذراء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق