مسلسلات تركية

توافق رجل العذراء والمرأة

توافق رجل العذراء والمرأة – جميع المعلومات مع تابع نت عن توافق رجل العذراء والمرأة في برج العذراء

الرجل العذراء والمرأة الحمل
لشخصية المرأة الحمل قوة تجعل رجل العذراء يقع في شباك حبها من أول نظرة على الرغم من شخصيته الجدية المحبة للعبوس التي تتناقض تماما مع شخصيتها المرحة الضحوكة الحنونة الا أنها هي الوحيدة القادرة على تغيير نمط حياته لو قليلا واخراجه من مربع الجدية السائد على حياته وفك تلك العقدة التي يحملها بين حاجبيه.

الرجل العذراء والمرأة الثور
العلاقة بينهما منسجمة صالحة للزواج وناجحة في العمل المشترك .. المرأة الثور تؤدي دورها باتقان ، تظهر نفسها وقدراتها وما تملك من كفاءة في علاقتها العاطفية بهذا الرجل .. والرجل العذراء من أشد المعجبين بها، فيبهره حضورها الملفت والمقترن دائما بالمظهر الخلاّب الأنيق هو يحبها دون أية مقدمات ودون أن يطري على جمالها او يكتب فيها أشعارا.. يحبها بعقله وقلبه الى الأبد ولا يخونها ابدا.. هو يرى فيها المرأة المثالية الرائعة التي تفهمه وتحبه بحسناته وسيئاته.. يشعر بالاطمئنان اليها والراحة معها.. ان كلاهما يحتاج للاخر.. علاقتهما مثيرة هادئة يملأها الصبر الذكاء الحكمة والتناغم.

الرجل العذراء والمرأة الجوزاء
علاقة خالية من الانسجام والتوافق .. الرجل العذراء ينتقد المرأة الجوزاء لانفاقها ويوجه لومه لها لعدم تقديرها وتفهمها لطبيعته .. المرأة الجوزاء انسانة دبلوماسية لا تهتم للعلاقات الجادة الا اذا كانت تريد ذلك أما هو فعاطفي وغير دبلوماسي، ويصعب عليه أن يتفهم تصرفاتها المتقلبة، وعلى الرغم من كراهيته للأنانية لكنه يضحي ويتحمل من أجلها.

الرجل العذراء والمرأة السرطان
العلاقة بينهما متجانسة، يوجد فروقات واضحه لكن ليس من الصعب ايجاد تفاهم بينهما ..المرأة السرطان تتنازل للرجل العذراء وتعفيه من العديد من المسؤوليات، تحب احتواء قلبه على الحنان الذي يبقيه الى جانب منزله وأطفاله، فتجذبه بجمالها الأنثوي ورقتها الناعمة، الرجل العذراء يطمئن لها ويشعر بالراحة في قربها، انه يجدها المرأة الكاملة.. لأنها امرأة حساسة وذكية وجميلة وكذلك ربة منزل ممتازة، تغرقه بحبها وحنانها وعطفها.. وتأخذه الى شاطىء الأمان معها .. علاقتهما تنجح على الصعيد العملي وهي متكافئة على الصعيد العاطفي، ينسجمان معا ويجدان الحب والسعادة.

الرجل العذراء والمرأة الأسد
علاقة هادئة لكنها غير متناغمة، تبدأ بداية لطيفة لكنها تنتهي نهاية مأساوية وحزينة .. المرآة الأسد تجذب الرجل العذراء لها بما تمتلكه من حيوية، تعتقده شحص ضعيف وتستقوى عليه من أول لحظة، لا تعجبها انتقاداته وسخريته، دائما تحاربه وتثور عليه وتغضبه، ولا تهمها مشاعره وأحاسيسه مهما كانت .. الرجل العذراء يبذل كل ما بوسعه لأرضاءها وابقائها بقربه، الا أنه يلاحظ أنانيتها وحبها للتفاخر بنفسها. يكرس جميع طاقاته ليكون الرجل الذي تريد لكنه يكتشف بأنه ضحية لها.

الرجل العذراء والمرأة العذراء
علاقتهما متوقفة على الرغبة والنضوج على الصعيدين الفكري والعاطفي .. المرأة العذراء لن تحتاج الى تبرير كل ما تقوم به لهذا الرجل لأنه يستوعبها ويفهمها جيدا، وهي بالمقابل انسانة ذكية تعرف تماما كيف ترضيه .. الرجل العذراء يحترم هذه المرأة ويقدرها كثيرا، ويقف بجانبها فهو يستمتع بعلاقتهما معا، ويشعر بالحب المتبادل بينهما، بامكان هذا الرجل تخطي الأمور البسيطة حتى يجعل علاقتهما ممكنة اذا رغب بذلك .. انها علاقة ناجحة لكن بشرط أن لا ينغلق كل منهما على نفسه.

الرجل العذراء والمرأة الميزان
علاقتهما مستحيلة، الانجذاب بينهما مؤقت .. الرجل العذراء انسان صادق وصريح مع هذه المرأة، يرى أنها تملك مزايا رائعة لكنها بالمقابل تملك وجهان متناقضان لذلك لا يستطيع أن يتقبلها أو يتفق معها .. المرأة الميزان سيدة جذابة وساحرة، لكنها تشعر بالملل من سذاجة العذراء، اهتماماتهما مختلفة عن اهتماماته، وتنتقده كما ينتقدها، لذلك لا يمكنهما الانسجام معا.

الرجل العذراء والمرأة العقرب
العلاقة منسجمة، يتفقان بالكثير من المجالات .. الرجل العذراء ينجذب لها لكنه يحذر منها بالوقت نفسه، يرتاح اليها لقدرتها على تفهم أفكاره، ويسعد بعاطفتها وأحاسيسها .. المرآة العقرب بارعة في تقديم الراحة له وابعاده عن كل ما يزعجه، يعجبها فيه ابتعاده عن استخدام الأساليب الخبيثة لتحقيق ما يريد، كلاهما يفتش عن علاقة صادقة وغير عابرة.

الرجل العذراء والمرأة القوس
العلاقة قد تنجح وقد تكون محدودة .. الرجل العذراء يحب حيوية هذه المرأة الا أنه ينزعج من نقها، ولا يحب سماع توجيهاتها فيوجه لها بالمقابل المواعظ التي تشعل غضبها .. المرأة القوس يجذبها الرجل العذراء لكنها تكره بروده الذي تكتشفه بسرعة، وترفض انتقاداته .. اذا توفر الوعي في هذه العلاقة من الممكن أن تنجح.

الرجل العذراء والمرأة الجدي
العلاقة منسجمة وثابتة، يوجد بينهما تشابه، فيجمعهما حب الظهور ومخالطة أصحاب المستويات الرفيعة .. الرجل العذراء ينجذب لهذه المرأة، لكنه يخشى كونها امرأة غير جدية، يعجبه مشاركتها اهتماماته العملية، ويجعله هذا متعلقا بها أكثر، يشعر بأهميتها في حياته ويقدر لها ذلك .. المرأة الجدي تعجب بالرجل العذراء لما يمتلك من ذكاء، صفاء روح، حكمة، أناقة، جاذبية، ولطف، لا يقلقها أبدا عدم تحدثه عن مشاعره تجاهها لأنه مثلها يهتم بالعمل كثيرا ويرهق نفسه فيه، فكليهما يعطي للعمل الأولوية، هو بنظرها انسان صادق ملتزم بقول الحقيقة برغم مظهره البارد .. الخلافات بينهما تذهب بسرعة ولا تهدد استمرار علاقتهما المتميزة بالثبات.

الرجل العذراء والمرأة الدلو
علاقتهما هادئة، يمكنهما تحقيق النجاح والانسجام .. الرجل العذراء ينجذب لأفكار هذه المرأة المتميزة اللامعة والمستقلة، لديه حسن التنظيم الذي ليس لديها، مشاغلهما الحياتية تبعدهما عن الاهتمام بتفاصيل حياتهما الخاصة، كلاهما لا يمتلك الرومانسية .. المرأة الدلو تدرك كيف تجذب الرجل العذراء اليها، لا تنزعج من بروده لأنها مثله، تعجب بكرمه وتطوعه المستمر لتقديم المساعدة، تقدر ما لديه من ذكاء، وروح صافية، وحكمة مميزة، فتتعامل معه بحكمة .. من الممكن نجاح هذه العلاقة اذا تشاركا القيام بنشاطات أو أعمال، لأن أفكارهما وطريقة معيشتهما غير متشابهة ومن الممكن لهذا أن يجمعهما، عليهما الابتعاد عن توجيه الانتقادات لبعضهما البعض، الصداقة هي أجمل ما يلتقيان فيه.

الرجل العذراء والمرأة الحوت
علاقتهما جميلة ورائعة، لا يوجد بينهما أي صراع أو تصادم بالرغم من اختلاف طباعهما، الحب موجود لكنه يأخذ وقتا حتى يتقبل كل منهما الآخر ويتفهم شخصيته، الا أن النهاية تكون سعيدة لكليهما، الرجل العذراء انسان واعي وحازم يوجه انتقاداته للمرأة الحوت بسبب عالمها المليء بالأحلام، لكنه وبرغم أي شيء معجب بها كثيرا، عندما ينتقدها تشعر بالحزن الا أنها لا تحقد عليه، تسامحه وتعامله معاملة حسنة، تشاركه قلقه الدائم على نفسه وصحته وأمراضه الوهمية، يقدم واجباته تجاهها على أكمل وجه، وفي المقابل تقدم هي له الاهتمام والمحبة، في البداية يبدو التفاهم بينهما صعبا لكن اذا تحليا بالصبر قليلا يمكنهما تحقيق الصداقة والحب والاهتمام معا .. المرأة الحوت انسانة حالمة، تحلم بأمير يمسكها من يديها ويخرجها من الضياع الذي تعيشه ويجد لها حلولا لكل مشاكلها ويغمرها بالحب والحنان .. علاقتهما قوية تنتهي بزواج سعيد ومزدهر.

معلومات عامة عن برج العذراء

العذراء والحبتوافق رجل العذراء والمرأةالعذراء والعملمشاهير العذراءميزات العذراءتوافق امرأة العذراء والرجلرجل العذراءامرأة العذراءطفل العذراءمعلومات عامة عن برج العذراء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق