مسلسلات تركية

امرأة السرطان

امرأة السرطان – جميع المعلومات مع تابع نت عن امرأة السرطان في برج السرطان

إذا قمنا بتحليل شخصيتها بالتفصيل وجدناها امرأة حريصة جدا الى درجة تخزين أشياء صغيرة ليس لها أي قيمة لكنها لازمتها منذ أيام الطفولة، مثال ذلك حافظة نقود مليئة بالقطع المعدنية المختلفة أو بعض الدمى والألعاب أو بعض الشرائط القديمة الملونة التي لا تستعمل أبداً، هل هناك أي تبرير لهذا التصرف غير كونها امرأة بخيلة؟ أو قد لا تكون بالفعل بخيلة ولكنها بالتأكيد امرأة لا تعرف معنى الاسراف، ومصروفها أقل من دخلها بكثير، إذا أنفقت قامت بذلك عن وعي وتخطيط مسبق ووفقا لالية واضحة، وإذا ظهر منها القليل من التبذير يكون في حالات نادرة والسبب في هذا على الأغلب مرورها بأزمة نفسية ترغب بتخطيها فتنتقم لنفسها منها بهذه الطريقة، أفكارها وأحاديثها تكون دائما عن المال، ومن الألفاظ التي تسحر بها البنك، الرصيد، الأسهم، الخ… الا أنه يجب عدم اساءة الظن بها بشكل كامل وعدم الاعتقاد بأنها لا تكون سعيدة الا بالمال، فهي تملك مزايا رفيعة جداً حتى في أمور المال، فمثلا إذا لم يستطع شريكها كسب المال الكثير وظل مكسبه دون المستوى الذي تريده سكتت ورضيت بالأمر الواقع لأنها تعلم جيدا أنه يسعى ويحاول بشكل جدي لكن الحظ لم يحالفه.

إن أي رجل يرتبط بالمرأة السرطان يقف ويسأل نفسه السؤال التالي : “من أية مخلوقات هي زوجتي ؟ هل من الحوريات الفاتنات، أم من الفراشات الطائرات، أم من المخلوقات الشرسة، أم هي مجرد امرأة مجنونة قليلا ؟ لا أحد يدري بالفعل ما هي؟! حتى امرأة برج السرطان نفسها تجهل حقيقة أمرها وتدرك بالفعل أنها ليست امراةعادية، حزنها يأتي ويذهب دون سبب واضح، وضحكها يغلب عادة على المشاعر الأخرى لديها، الا أنها تمتلك خيالا خصبا وتتميز بالطرافة في تصرفاتها

يعد الشاطئ هو الجو المفضل لهذه المرأة وهو مكان سعادتها وانطلاقها خاصة عند اكتمال البدر، لأنها تعيش حالة استرخاء تامة في هذه الحالة فيزداد ميلها للتخيل والمصارحة في الحب، والنساء المحبات من برج السرطان نوعان: النوع الأول خجول ومتردد، أما الثاني فصريح وإيجابي، لكن غالبيتهن يُفضلن قيام الرجل بالخطوة الأولى، وجميعهن لا يرغبن النقد والسخرية، وأتـفه الأسباب كفيل بجرح كرامتهن.
حبها صادق وعميق، أما غيرتها فقليلة، إخلاصها عظيم، ويظهر لديها الحرص الشديد في التعامل مع زوجها، فهي تخاف خسارته لذلك نراها تتمسك فيه بكل ما لديها من قوة، مشاكلها العاطفية أساسها ضعفها الداخلي فهي تفتقد الثقة بالنفس، كثيراً ما تتساءل هل أنا جميلة وذكية بما يكفي ليحبني زوجي؟، ولهذا السبب تكون حساسة وتجرح بسهولة، ومتى جُرحت انطوت وتقوقعت على نفسها تماما كالسرطان الذي هو شعارها.
المرأة السرطان هي أم مثالية تمتلك حنانا وعطفا بشكل غير محدود، ترعى أولادها وتظهر اهتمامها بهم في جميع الأوقات وبكافة الظروف، فتـُشرف على ما يخصهم من مأكل وملبس وراحة وحتى نزهات، إذا مرضوا سهرت الى جانبهم الليالي، وإذا احتاجوا إلى أي شيء ضحّت وتعبت لتأمينه، لذلك ليس بالغريب تمسك أطفالها الشديد بها واعتبارها ملاذهم الوحيد، أما عيب هذه الأم هوالقيود التي تضعها على أولادها فتعطيهم الحرية بصعوبة كبيرة وبالغالب تقبل زواجهم مُكرهة.
من أهم المزايا التي تتمتع بها هذه المرأة هي الشجاعة والصبر والحرص وكذلك تقديس البيت والعائلة والزوج، ومن أكثر عاداتها طرافة سهولة الضحك والبكاء.

معلومات عامة عن برج السرطان

السرطان والحبتوافق رجل السرطان والمرأةالسرطان والعملمشاهير السرطانميزات السرطانتوافق امرأة السرطان والرجلرجل السرطانامرأة السرطانطفل السرطانمعلومات عامة عن برج السرطان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق