مسلسلات تركية

توافق رجل السرطان والمرأة

توافق رجل السرطان والمرأة – جميع المعلومات مع تابع نت عن توافق رجل السرطان والمرأة في برج السرطان

الرجل السرطان والمرأة الحمل
علاقة غير متكافئة صعبة الاستمرار وعلى الرغم من وجود نقاط مشتركة الا أنهما لا يتفقان فرجل السرطان المائي هذا الطفل الكبير المحب للاهتمام والرعاية لن يجد في امرأة الحمل النارية المستقلة كما يريد ولن يستطيع مجاراة نمط حياتها الصعبة عليه وامرأة الحمل بالقابل تجده عبأ ثقيلا يقيد من حريتها ويضيع من وقتها.

الرجل السرطان والمرأة الثور
علاقة إعجاب متبادلة، وحب من اول نظرة، تنجذب المرأة الثور للرجل الحمل المتميز بالشجاعة والنجاح فتحيطه بجو مليء بالحب والحنان وتبذل كل ما في وسعها لأنجاح العلاقة بينهما، يفهم الرجل الحمل تعلق المرأة الثور به ويعجب بمعاملتها الحنسة له لكنه يقوم برسم حدودا بالشكل الذي يريده لهذه العلاقة، فهو متمسك بحريته .. هو متسلط أما هي فعنيدة متشبثة برأيها ترغب به زوجا وحبيبا ويريد هو استقلاله ومع أنه معجب بها الا أنه يفضلها الى جانبه كسكرتيرة مثلا أو موظفة أو حتى محاسبة لعلمه بامتلاكها البراعة والاخلاص في العمل، تنجح علاقتهما على الصعيد العملي وتفشل بتفوق على الصعيد العاطفي.

الرجل السرطان والمرأة الجوزاء
هناك إنجذاب وافتتان وتضحية عظيمة من الرجل السرطان، فتميز المرآة الجوزاء بالدلال والخفة يبعث بالرجل السرطان حرارة الحب وعندها تستطيع هذه المرأة امتلاك عقله وقلبه .. حبهما هو حب من أول نظرة، الرجل السرطان يتعامل بشكل جدي بعلاقته مع المرأة الجوزاء ويبذل كل ما في وسعه لأمتلاكها، يعجبها مدى تعلقه بها وبسرعة كبيرة تجد معه الحب والانسجام الا أن هذا لا يدوم طويلا، بسبب شعور المرأة الجوزاء بمحاولته السيطرة عليها وجعلها تنفذ كل رغباته، تقف بوجهه وتواجهه لكنها لا تستطيع مجاراته، فهو يطلب منها التوقف عن مواجهته وتقبله على حاله لكنها لا تستطيع التأقلم مع هذا الوضع .. من الصعب وجود استمرارية في علاقتهما اذا لم يتخلى الرجل السرطان عن عناده وحقده وتصرف بطريقة ملائمة مع الأمور.

الرجل السرطان والمرأة السرطان
علاقتهما هادئة، فهما يحملان الطباع والميول ذاتها، يوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام، يراعيان شعور بعضهما البعض .. اهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة، وبسبب التشابه الكبير في شخصياتهما لا يمكن أن يكملا بعضهما، انها تجد معه الحب والحنان اللازمان لأستقرارها النفسي، وهو يرى فيها الأم الحنون وسيدة البيت الناجحة.

الرجل السرطان والمرأة الأسد
العلاقة مؤقتة، يوجد انجذاب وانسجام من قبل المرأة السرطان وحدها .. المرأة السرطان تسحرها شخصية الرجل الأسد، وهو بالنسبة لها الملجأ الوحيد لما يمتلكه من قوة عظيمة يستطيع بها حمايتها، تحمل في داخلها حبا صادقا وعشقا عظيما به، تقوم بفعل المستحيل لأسر قلبه والبقاء لجانبه .. أما الرجل الأسد فيتعامل معها ببساطه، بامكانه ادارة الأمور كما يريد ويرغب، يعجب بضعفها أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، هي مندفعة تعيش في عالم تملئه العواطف لكنه لا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى وينقصه حس الملاحظة معها والقدرة على فهمها وفهم ما يدور في أعماقها.

الرجل السرطان والمرأة العذراء
علاقتهما تقوم على الانسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما .. المرأة العذراء تتميز بالصدق والطيبة مع الرجل السرطان، انها انسانة مثالية تشاركه همومه وتقف الى جانبه في مشاكله ومتاعبه وآلامه، وتتفق معة في القواعد الأساسية والجوهرية الا أنها تختلف معه في أمور بسيطة جدا، الرجل السرطان يشعر بضعفها وعدم امكانيتها فهمه، يعتبرها جامدة لطبيعتها الواقعية وهو يحتاج لأكثر من ذلك ولهذا تراه يندفع الى خارج حدود المنزل ليستمتع بحياة أكثر اثارة الا أنه يتراجع دائما ويعود لبيته وعائلته لأنه انسان مخلص ولا يسمح له اخلاصه بخيانة زوجته التي يحبها.

الرجل السرطان والمرأة الميزان
علاقة غير متكافئة على كافة الأصعدة .. المرآة الميزان تتقن أصول اللعب لذلك بامكانها أن توقع الرجل السرطان في شباكها ان أرادت .. هي انسانة عاقلة وعاطفية الا أنها غير قادرة على استيعاب ضعف الرجل السرطان وبرودته الزائدة وصمته القاتل، هو يحاول أن يهرب منها أينما كانت، وهي تجد متعة كبيرة في انتقاد عيوبه لكن السرطان يحتاج للحب والحنان وليس للسخرية والانتقاد .. علاقتهما تقوم على التحدي والمواجهة، ومن الواضح وجود نفور دائم بينهما.

الرجل السرطان والمرأة العقرب
علاقة ايجابية.. لديهما مصالح مشتركة تسيطر على حياتهما .. المرأة العقرب انسانة ذكية تستطيع جذب الرجل السرطان الى حياتها وعالمها، تقدم له حيوية جديدة وهي قادرة في الوقت نفسه على تقديم الحب والانجذاب والتحدي والخوف معا، الغاية من هذه العلاقة انشاء بيت مشترك وتأسيس عائلة سعيدة .. الرجل السرطان تعجبه شخصية المرأة العقرب القوية والمناضلة، يقدم أفضل ما لديه لأنجاح هذه العلاقة، يتجاوب معها ويبادلها المشاعر والأحاسيس.

الرجل السرطان والمرأة القوس
علاقة باردة، يملأها الصراع وتقوم على الحب من طرف واحد، وهو من المرأة القوس التي تتميز بأنها امرأة قوية ونشيطة تلفت نظر الرجل السرطان وتثير اعجابه، تغرم به وتعشقه لطبيعته الحنونة، وتحاول جاهدة فرض نفسها عليه والسيطرة على حياته لذلك يهرب هو منها ويتصادم معها باستمرار ويكره فيها عدم تجاوبها معه، يبتعد عنها ويتركها ويلتزم الصمت لفترة طويلة حتى يثير جنونها، يعتبرها امرأة معقدة في نواح عديدة.

الرجل السرطان والمرأة الجدي
الحب من أول نظرة أمر وارد بينهما، ينجحان معا ويكملان بعضهما البعض .. المرأة الجدي تملك جرأة وشجاعة أكثر من الرجل السرطان لكن عليها التحلي بالصبر والقدرة على الصمت والتروي تجاه أخطاء الرجل السرطان وذلك لأنها تجرح مشاعره بسهولة .. أما الرجل السرطان فيملك من الطيبة والعطاء والتضحية ما يفوق ما تملكه المرأة الجدي، يرتاح لها وينجذب لسحرها الكتوم والملتزم والثابت، فهي انسانة واثقة من ذاتها ومن قوتها، وهذه الصفات تغري الرجل السرطان وتثبت له حسن اختياره للزوجة القادرة على بث روح الطمأنينة والاستقرار له الا أنه شخص عاطفي وشفاف يحتاج للدلال ولا تستطيع المرأة الجدي فهم أفكاره الغريبة والمجنونه لذلك عليه التسلح بحب قوي اذا ما أراد نجاح هذه العلاقة .. هو يحتاج لصلابتة المرأة الجدي وهي تحتاج لحب وحنان الرجل السرطان، وكلاهما يكمل الآخر.

الرجل السرطان والمرأة الدلو
من الممكن أن تكون هذه العلاقة ناجحة ومتكاملة اذا تبادل الشريكان الحنان وتفهم كل منهما حاجات الاخر الفكرية والعاطفية ..المرأة الدلو دائمة الانشغال بأفكارها وأعمالها وتنظر للرجل السرطان على أنه انسان محدود الفكر، يحب أحلامه ويعشق ذكرياته ويتمسك بجذوره .. يزعج الرجل السرطان انشغال الدلو الدائم عنه وتقلقه الأفكار الغريبة لديها ويخشى عدم افصاحها عن مشاعرها وأحاسيسها وكأنها لا تحوي قلبا بداخلها ..يمكن لهذه العلاقة أن تنجح فيما لو عرف كلا منهما ماهية التصرف مع الآخر ..على المرأة الدلو اظهار عاطفتها وحبها له، وأن تبكيه وتضحك له وتجاري تصرفاته وتقدم له النصيحة والمساعدة والاهتمام وتبتعد عن السخرية منه وعليه هو الانطلاق معها قليلا حتى يستطيع تطوير ذاته.

الرجل السرطان والمرأة الحوت
منذ يومهما الأول يسود بينهما الاتفاق التام والغير محدود .. المرأة الحوت تحتاج للرجل السرطان لكونه انسان حساس جياش العاطفة لطيف المعاملة وحنون، فتحبه وتتعلق به وتقوم بفعل أي شيء لارضاءه، وتدللـه كما تفعل أمه وتكون له كما يحب حتى لو اضطرت الى تغيير شخصيتها لأجله لكنها رويدا رويدا تجعله يبادلها المشاعر والأحاسيس، ترتاح اليه لأنه شخصية طموحة ولديها اهتمامات عديدة، تسعد باهتمامه بها بشكل كبير.. الرجل السرطان يسعد معها ويرتاح لعلمه بحبها له وهيامها به .. انهما يتحابان ويتفاهمان منذ البداية وحتى النهاية وناردا ما تقع بينهما المشاكل، في بعض الأحيان قد يواجهان الكابة في علاقتهما ويحتاجان الى الثقة بالمستقبل وهذا يعود الى ميلهما للصمت والتكتم عن كل ما يفكر به الاخر .. البرجان يبحثان عن الحياة الهادئة البعيدة عن المشاكل، وكلاهما يهوى الآخر

معلومات عامة عن برج السرطان

السرطان والحبتوافق رجل السرطان والمرأةالسرطان والعملمشاهير السرطانميزات السرطانتوافق امرأة السرطان والرجلرجل السرطانامرأة السرطانطفل السرطانمعلومات عامة عن برج السرطان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق