مسلسلات تركية

توافق مرأة الحمل والرجل

توافق مرأة الحمل والرجل – جميع المعلومات مع تابع نت عن توافق مرأة الحمل والرجل في برج الحمل

المرأة الحمل والرجل الحمل
الاتفاق ليس هادئا الا اذا اتفقا على أهدافهما منذ البداية كلاهما متحد، المنافسة والتحدي تبلغ اوجها، كلاهما يريد السلطة والسيطرة والتزعم الرجل الحمل يفتخر بها كحبيبة وزوجة ناجحة وتعتبر مصدر سعادته ويمارس عليها سلطته معتقدا انها ستخضع له…هي علاقة يسودها الحب والإخلاص والصداقة.

المراة الحمل والرجل الثور
إعجاب متبادل لكن لا تناغم ولا تفاهم بين الشخصيتين الرجل الثور يحاول السيطرة على المرأة الحمل كرجل يفرض نفسه في بيته المرأة الحمل ترفض السيطرة وترى الرجل الثور إنسان مادي وتسخر من محاولاته لجعل حياتها مريحة ورائعة فهل تفضل روح المغامرة والتحدي يتصادمان ولا ينجحان ما لم يتنازل كل منهما للآخر عن عناده.

المرأة الحمل والرجل الجوزاء
العلاقة متوقدة، انسجام وتآلف ورغبة جامحة لتحقيق النجاح المرأة الحمل صلبة وقوية الارادة، تتفهم شخصية الرجل الجوزاء وتفسح له مجالا لتحقيق ذاته، يتشاركان في الاحاديث العامة والخاصة، يجب الجوزائي بها ويجد فيها مستوى رائع من العلم والثقافة، ميولهما العملية متقاربة، وكذلك وجهات النظر، العلاقة كصداقة افضل من قصة حب او زواج كون كل واحد منهما يحتفظ لنفسه بخصوصيات خاصة.

المرأة الحمل والرجل السرطان
لديهما مصالح مشتركة ولكنه لا يمكن تعايش الماء والنار المرأة الحمل مستقلة ولا يمكن ان ترتبط بالرجل السرطان الذي سيقيد من حريتها ترى في السرطان طفل كبير محتاج الى الرعاية والحب والعاطفة باستمرار الرجل السرطان رغم حبه لها الا انه لا يقدر على اتباعها ومجاراة نمط حياتها اذا اراد استمرارية العلاقه فعليه تقديم الكثير من التنازلات.

المرأة الحمل والرجل الأسد
فريق ناجح في الزواج والصداقة والعمل المرأة الحمل معجبه بالرجل الأسد وتتفهم حاجاته وتعرف كيف تعامله وتمتدحه وتطريه باستمرار، يعجبها قوته وثقته بنفسه وعاطفته وحبه العميق الرجل الأسد يعجب بقيادتها وعنادها وثقتها بنفسها وشجاعتها واناقتها وجمالها يحتاج اليها بقربه دائما، يحتاج الى اصغائها، الى احتضانها، برجان ناريان نجاح مؤكد ومستمر.

المرأة الحمل والرجل الميزان
علاقة متكاملة، يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية المرأة الحمل مغرمة بأناقة الرجل الميزان ولياقته واسلوبه الرومانسي في الحب واهتمامه بتفاصيل حياتها، تستطيع اسره في حبها وعالمها وتمنحه الحرية من وقت لآخر ليعود اليها أكثر شوقا الرجل الميزان عاقل متزن وينجذب للمرأة الحمل لجمالها واناقتها، يعجبه ذكاءها وشخصيتها وفلسفتها للأمور، واثقة من نفسها، يعبر لها عن حبه ويتوق للزواج منها، فهي المرأة الكاملة في نظره، يؤسسا بيتا سعيدا.

المرأة الحمل والرجل العقرب
العلاقة صعبه، ولا يكفي الانجذاب لنجاح العلاقة المرأة الحمل ترى ان الرجل العقرب غامض واناني ومسيطر وتخشى من لدغته السامة بالرغم من علمها بانه من معدن وطينة طيبة الرجل العقرب تعجبه المرأة الحمل القوية الشجاعة يحاول الحصول على حبها فتصده، هي صريحة ولن تتخلى عن شيء اكراما له ولو احبته حبا جما فمعه لا تشعر بالراحة لأنه غامض واساليبه ملتوية وانتقامي لا ينجحا معا…النفور واضح رغم انهما يملكا الحب والحرية والحيوية نفسها.

المرأة الحمل والرجل القوس
علاقة مزدهرة يتوجها النجاح على الصعيد العاطفي والعملي مليئة بالمغامرات لا تعرف الملل، تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الاطباع والاتجاه الا ان الرجل القوس يحب ان يلعب دور الاغواء والنساء تحبه كثيرا مما يثير غيرة المرأة الحمل، إعجاب الرجل القوس بها يدفعه الى حالة من الهيام الشديد لكنه لا يظهر كل محبته واعجابه خوفا من ان يفقدها لأنها لا تحب رجلا ضعيفا يعبدها، يشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما، هو داهيه…وهي ناجحة.

المرأة الحمل والرجل الجدي
العلاقة صعبة، يتفقان عمليا ويفشلان عاطفيا، هناك اختلافات وتناقضات كثيرة بين البرجين اولهما انطواء الجدي على ذاته وأخره اهتمامه المحصور في العمل فقط الرجل الجدي هادئ قليل الانفعال على عكس المرأة الحمل السريعة الانفعال، تجذبه شجاعتها واندفاعها في كل شي ونشاطها ونجاحها العملي، بإمكانه ان يهدأ من فورتها ويكون سندها وحليفها ان اراد للعلاقة الاستمرار، المرأة الحمل حالمة رومانسية وتعجبها ثقافته وتراه عاقلا الا انها تعاني من عواطفه المكنونة والتي لا يظهرها الصداقة بينهما أفضل من حب لا يدوم.

المرأة الحمل والرجل الدلو
العلاقة هادئة والصداقة متينة.. باستطاعتهما ان ينجحا اذا رغبا، المرأة الحمل تحتاج الى الرجل الدلو وافكاره الغريبة، معه تشعر بالكمال.. يزعجها تهربه من المسؤولية…الرجل الدلو يشعر بانسجام وتفاهم مع المرأة الحمل تدهشه شخصيتها القوية ونجاحها في الحياة، تعرف كيف تؤمن مستقبله، كلاهما اندفاعيان وفضوليان، ينجحان كصديقين ونادرا كحبيبين.

المرأة الحمل والرجل الحوت
الانجذاب قوي ولكنه قصير المدى..يتجاوبان خياليا فقط ولكنهما قد يرتبطا رغم كل شي، المرأة الحمل لا تستطيع ان تتقبل الرجل الحوت الاتكالي فهو لا يقوم بواجباته كرجل، نادرا ما يعمل واكثر ما يقوم به هو الغرق في الاوهام والخيال، اذا كانت مرتاحه ماديا تتقبله برحابه بسبب الانجذاب الرجل الحوت تعجبه المرأة الحمل القوية الشجاعة، ينجذب الى عالمها ويكون معها رقيقا يعتمد عليها ماديا، يتهرب من مسؤولياته ويكره التفاصيل التي تفرضها عليه، يتقن تمثيل دوره الذي يريد ويريها الوجه الذي ترغبه فيه.

معلومات عامة عن برج الحمل

الحمل والحبتوافق رجل الحمل والمرأةالحمل والعملمشاهير الحملميزات الحملتوافق مرأة الحمل والرجلرجل الحملامرأة الحملطفل الحملمعلومات عامة عن برج الحمل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق