مسلسلات تركية

رجل الحمل

رجل الحمل – جميع المعلومات مع تابع نت عن رجل الحمل في برج الحمل

يعد التمرد والتحدي من أهم صفاته لذلك كثيرا ما يقع بالمشاكل ويتعرض لعقوبات قاسيه من سلطته بسبب غروره وعدم انصياعه للأوامر فهو لا يفضل دور التابع أبدا ويحاول دوما أن يكون سيدا لاعتقاده بأنه الأذكى وان فقد رجل الحمل شعوره بالصدارة سواء بالبيت أو العمل فانه يتحول الى رجل كئيب منطوي فاقد للحيوية والايجابية.

الرجل الاكثر اثارة وغرابة في الحب يتوهج تارة ويبرد تارة أخرى لذا ننصح المرأة التي تميل الى الاستقرار بعلاقاتها أن تبتعد عن رجل هذا البرج .. عندما يحب فانه يعطي كل ما عنده بنبل وجدية وتظهر عليه علامات الحب من شرود وتنهدات ويعد الاخلاص والصدق من أهم سماته فهو يخلص لحبيبته حتى في تفكيره لكنه يحاول أن لا يظهر لها ذلك وينتظر مقابلا منها فعليها أن تحافظ عليه وتخلص له اخلاصا تاما وتحاول ارضائه دائما بأن تحب ما يحبه وتكره ما يكرهه وتقف معه ضد أعداءه ويتوقع منها المغفرة والنسيان لأخطاءه مهما بلغت من الأذى لها وان فشلت تركها ليذهب الى حبيبة أخرى ترضيه واذا ما تحطم حبه يلملمه ويحاول بث الروح فيه من جديد أما اذا عجز عن ذلك ذهب للبحث عن حب جديد .. ومن أهم ما يجعل الحمل يترك محبوبته ويبحث عن اخرى اذا حاولت النظر الى غيره فهو رجل غيور محب للتملك واذا حاولت امرأة التقرب منه بالغزل الصريح فانه يلغي التفكير فيها بشكل تام.

رجل هذا البرج كما ذكرنا يعشق كونه في الصدارة فاذا ما عدنا وتحدثنا عن علاقته بمحبوبته فانه على استعداد دائم أن يبذل كل ما لديه في سبيل ارضائها فيقوم بالانفاق عليها بسخاء وهنا نوجه ملاحظه الى شريكة رجل الحمل بأن تكون مدبرة وتدخر لأوقات الحاجة التي يمر بها كثيرا هذا الرجل لايمانه بالمثل القائل “اصرف ما بالجيب يأتيك ما في الغيب” وكنوع من الاخلاص للمحبوبة يصر رجل الحمل البقاء الى جانبها عند مرضها والاهتمام بها ومدحها والثناء عليها منميا لديها شعورها بالانوثة واذا ما حدث بينهما سوء تفاهم ليس لديه أي مشكلة بأن يبادر بالاعتذار حتى لو كان الحق معه انه يجعلها سيدة النساء وأكثرهن سعادة في حبه لكن بشرط أن يبقى هو السيد صاحب الصدارة في هذه العلاقة والا تركها بلا تردد ومن غير عودة.

عندما يكون الرجل الحمل في بيته كما يريد “السيد” فانه يكون رجلا محبا لأولاده موفرا لهم جميع وسائل الفرح والمرح والنزهات واللعب والعزومات خارج المنزل ويشاركهم ذلك من غير تردد ويكره رجل الحمل أن تهمله زوجته لأجل أبنائه أو لأجل عملها الذي لا يعترض عليه بشرط الاهتمام به وبنفسها بمحافظتها دائما على أنوثتها وجمالها والأهم تبعيتها التي تمنعها المس باستقلاله لكنها تستطيع التدخل في شؤونه ان كانت تملك الذكاء بأسلوب لبق وبوقت مناسب مع اشعاره دوما بأنه السيد ورجل الحمل يكره الكذب والتحايل وهو دائما صادق مع زوجته في جميع تصرفات واذا شعر بالبرود تجاهها فانه لا يستطيع اخفاء ذلك فنبرة صوته وايماءات وجهه وجسده تفضح مشاعره.

معلومات عامة عن برج الحمل

الحمل والحبتوافق رجل الحمل والمرأةالحمل والعملمشاهير الحملميزات الحملتوافق مرأة الحمل والرجلرجل الحملامرأة الحملطفل الحملمعلومات عامة عن برج الحمل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق