مسلسلات تركية

الحمل والعمل

الحمل والعمل – جميع المعلومات مع تابع نت عن الحمل والعمل في برج الحمل

مدير برج الحمل:
رجل الحمل المدير هو انسان مهني جاد ملتزم مبتكر مبادر وطموح يركض وراء تحقيق الأهداف الصعبة يحب النظام في العمل ولا يغفر التقصير .. بالمقابل هومدير متفهم رحيم يغض بصره عن التأخير أو الغياب اذا كان مبررا يفرض بعض الأعمال الاضافية اذا ما اقتضت المصلحة العامة لكنه بالمقابل يكافىءعماله بشكل سخي خاصة المخلصين منهم والذين يتعاملون مع الشركة كأنها ملكهم فيعملون بكل اخلاص وتفاني وهو كذلك سخي في الأعياد والمناسبات يحب أن يشكره عماله على هذا لكن الشكر العادي وليس المديح المبالغ فيه الذي يقصد من وراءه مصلحة ما فهذا الأسلوب لا يجدي معه نفعا.

مدير الحمل انسان لا يعرف معنى الفشل يعطي الملاحظات القاسية اذا ما لزم الأمر يتعامل مع أقسى المواقف وأكثرها صعوبة بشكل ذكي .. لا شيء يستطيع أن يبعده عن عمله حتى ان مرض تراه يقف على رأس عمله ويباشر به قبل الجميع فعمله هو شفاء جسده وروحه .. يرفض الاستسلام ويحب المغامرة اذا فشل أو خسر مرة لا يسمح للاحباط باجتياحه فيحاول ويحاول حتى ينجح .. يحب الاستماع لمقترحات الاخرين وأفكارهم واذا كانت مقترحات ذات قيمة يأخذ بها ويقدر صاحبها ويصدر الترقيه لمن يستحقها.

على الرغم من كل تلك القوة التي يتمتع بها رجل الحمل المدير فهو يبقى انسانا يحتاج أحيانا الى الدعم والمساندة ممن حوله كما أنه يستمتع بالمديح البسيط الصادق عندما يحقق انجازا ما.

موظف برج الحمل:
تقل ميزات الرجل الحمل الموظف عن الرجل الحمل المدير ففي مركز الادارة يتمتع الحمل بما يحلم به دائما من سلطة على عكس ما يحدث معه عندما يكون موظفا .. في بداية الوظيفة يدخل متشجعا مقبلا على العمل الى أنه سرعان ما يشعر بالكسل والملل ويبدأ باختلاق الأعذار فهو لا يستطيع التقيد بنظام ودوام محدد ولا يستطيع تحمل الأوامر الا من بعض الأشخاص الذين يؤمن هو بتفوقهم عليه .. يعشق أن يكون حرا لذلك كثيرا ما نراه ينتقل من عمل الى اخر ومن شركة الى أخرى.

على الرغم من ذلك فان هناك مميزات يتميز بها موظف الحمل اذا وضع في مكان صحيح يتيح له حرية التفكير والابتكار عندها يبدأ باظهارابداعاته فيستطيع موظف الحمل أن ينجز في ساعتين أكثر ما ينجزه غيره في خمسة ساعات ولا يواجه مشكلة في اكماله العمل بعد الدوام لكنه يحتاج الى التقدير والشكر والمديح واشعاره أنه يرأس مركزا مهما فعالا في العمل فهذا يشجعه أكثر ويزيد من انتاجه.

أكثر ما يناسب رجل الحمل الموظف من الأعمال العلاقات العامة فهي تتيح له حرية الحركة والتنقل وعدم التقيد بدوام مكتبي ممل ..هذا الرجل يظهر ابداعاته كلما كان مركزه مرموقا ويقدم أكثر مما يأخذ هو يحتاج فقط للتحفيز والتقدير والاحترام ومن المهم جدا الابتعاد عن أسلوب التوبيخ معه فهذا لا يجدي نفعا بل قد يعطي نتيجة عكسية ولا يحب رجل الحمل أن يتفوق أحد عليه ويشعر بالغيرة اذا أثنى المدير على موظف غيره أكثر منه وعلى الرغم من كل هذا الاجتهاد فان الحمل لا يسعى للحصول على المال مع أن هذا المال سيوفر له المركز والمكانة اللائقة التي يسعى اليها رجل الحمل ولا يتردد في ترك عمله اذا شعر بالصعوبة والتعب منه.

معلومات عامة عن برج الحمل

الحمل والحبتوافق رجل الحمل والمرأةالحمل والعملمشاهير الحملميزات الحملتوافق مرأة الحمل والرجلرجل الحملامرأة الحملطفل الحملمعلومات عامة عن برج الحمل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق