مسلسلات تركية

ميزات الجدي

ميزات الجدي – جميع المعلومات مع تابع نت عن ميزات الجدي في برج الجدي

ايجابيات برج الجدي
هو برج مؤنث، يتبع لكوكب الشمس، يتميز مولود برج الجدي بالجدية، والاستقرار الشديد، والصبر، ويمتلك طموحا كبيرا، ويعرف جيدا كيف يحقق أهدافه، واذا بدأ في عمل استمر به حتى يكمله على أفضل وجه، لديه قدرة عظيمة في السيطرة على نفسه وأعصابه ومشاعره، عنده حب لتملك الأشياء والأشخاص، وبامكانه التكيف مع كل الظروف والأوضاع.

سلبيات برج الجدي
ينتقد الآخرين بشكل لاذع، ويتوقع منهم الالتزام بنفس مستوى الجدية التي لديه، عنده شيء من الطمع، وضيق الأفق، ويميل في بعض الأحيان الى التقليل من أهمية الآخرين.

الأقسام العشرية لبرج الجدي
من تاريخ 21-2 لتاريخ 2-31 كوكبهم المشتري، ومن تاريخ 1-1 لتاريخ 1-10 كوكبهم المريخ، ومن تاريخ 1-11 لتاريخ 1-20 كوكبهم الشمس.

ألوان برج الجدي
اللون الأسود والذي يرمز للقوة والصلابة والحزن والتكتم، وكذلك اللون البني، والرمادي، والنيلي.

أرقام حظ برج الجدي
هو الرقم “4” الذي يدل على امتلاك عزة النفس، وطموح، وقوة.

أسطورة برج الجدي
تقول الأسطورة أنه وفي يوم من الأيام كان الاله “بان” والذي عرف بطبيعته المزدوجة يتنزه بالقرب من النهر، فاستغل”تيفون” وهو عدو الالة غياب “بان” فاحتل منزله وضمه للنهر، ومن ثم قام بتغيير شكله فجعل رأسه بشكل جدي، وجزئه السفلي بشكل حيوان مائي. وأصبح لهذا الإله الذي تحول الى “جدي” مجموعة كبيرة من النجوم، تعتبر بمثابة البوابة التي تستقبل أرواح بني البشر للسماء، وعرف أيضا بأنه حارس السماء الذي يقف على بابها، ويمسك بيده سجلات يدون فيها اسم من يدخل إليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق