مسلسلات تركية

توافق رجل الجدي والمرأة

توافق رجل الجدي والمرأة – جميع المعلومات مع تابع نت عن توافق رجل الجدي والمرأة في برج الجدي

الرجل الجدي والمرأة الحمل
علاقتهما صعبة الاستمرار على الرغم من امتلاك الجدي الشخصية الهادئة التي قد تتناسب مع الشخصية الانفعالية التي تملكها امرأة الحمل الا أن جل اهتمامه ينصب على العمل والأرباح المادية وينطوي بالغالب على ذاته ولا يصرح بمشاعره بالشكل اللازم وهذا ما يستفز امرأة الحمل التي لا تستطيع التأقلم مع شخصيته على الرغم من أنها تنجذب بداية اليه لثقافته وعقلانيته الا أن هذا ليس كافيا للارتباط وتكوين الأسرة لكنه كافٍ لاقامة علاقة صداقة جيدة تجمعهما.

الرجل الجدي والمرأة الثور
علاقتهما تتميز بالهدوء والانسجام والتفاؤل، أهدافهما واحدة، ينجحان على الصعيدين العملي والعاطفي .. تملك المرأة الثور احساسا دافئا وعفوية لطيفة توقظ الحنان في الرجل الجدي وهذا ما يحتاجه، انها تعرف كيف تحببه الحياة معها، وكيف تدفعه الى ما ترغب به بأسلوبها الغير مباشر لتجد معه السعادة التي تريد، الرجل الجدي يحب بالمرأة الثور الأناقة الى جانب كونها ربة بيت ممتازة، يجدها المرأة المناسبة له واللأئقه به، وهي بالفعل تتمتع بمزايا حميدة أهمها اللطف الاندفاع الثبات وأيضا القوة، إمرأة تقليدية تتميز بالهدوء يغرم بها رجل الجدي ويحاول جاهدا أن يهبها الاستقرار، وكلاهما يرغب بتأسيس عائلة مستقرة، فهما يقدسان الروابط العائلية، هي باستطاعتها تأمين الاستقرار والراحة له وهو يستطيع تأمين كل متطلبات الحياة لها .. السعادة بينهما كاملة، ورغباتهما مشتركة.

الرجل الجدي والمرأة الجوزاء
لا تخلو هذه العلاقة من سوء التفاهم، ينجحان اذا تقبل كل منهما الاخر .. الرجل الجدي يعجب بالمرأة الجوزاء الساعية الى تحقيق ذاتها، وتجذبه عنادة أفكارها، ويحب فيها خصائصها المتناقضة والازدواجية، يسعى الى تملكها والسيطرة عليها ..المرأة الجوزاء تملك أفكارغنية وكثيرة تستطيع بها مساعدة الرجل الجدي في عمله، تحاول دائما ادخال المرح والخفة الى حياته، وتغرم به لأنه ذلك الرجل الذي تحلم به، تعشق رصانته .. كليهما يحتاج الى نفس طويلة لفهم الآخر وتقبله، علاقتهما معقولة بشرط أن يأخذا وقتا بالتعارف قبل القيام بأي خطوة مستقبلية.

الرجل الجدي والمرأة السرطان
يتشاركان معا الطموح وحب تكوين العائلة، يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سويا، يعيشان علاقة طويلة الأمد .. المرأة السرطان راضية متقبلة للخضوع لسلطة الرجل الجدي وتعامله كسيد المنزل .. أساس علاقتهما هو حب من النظرة الأولى .. هي انسانة رومانسية وحساسة تجاه من تحب، شخصيتها جذابة وغامضة وهي سيدة بيت من الدرجة الأولى، تستطيع الوصول لأهدافها وتحقيق غايتها بمشاركته، أما هو فيتسلط على حياتها ويملكها، انه ينجذب اليها ويتكامل معها، يحب غموضها، وتقربها منه تارة وابتعادها عنه تارة أخرى، وتملك المرأة السرطان عاطفة قوية تساعد فيها الرجل الجدي على إظهار مشاعره، ويمارس هو دوره الذي يحبه كأب ووالد جيد .. يتقبل كل منهما الاخر وينعمان معا بحياة سعيدة ناجحة.

الرجل الجدي والمرأة الأسد
علاقتهما غير هادئة، ويوجد صراع شديد بينهما على السيطرة، يتبادلان الاتهامات بشكل مستمر، ولا يتفقان أبدا .. المرأة الأسد تفتعل المشاكل للرجل الجدي ذو الطابع التقليدي وتخوض معه حرب ضارية للحصول على القيادة والسلطة، تتدخل بكافة أموره وشؤونه وتكره غموضه، تنافسه وتحتد معه، وتسعى دوما لأن تكون هي من يتخذ القرار في المنزل .. الرجل الجدي يهوى بالمرأة الاسد شجاعتها وقوة شخصيتها ويحاول باستمرارالسيطرة عليها الا أنه يفشل فيسبب له ذلك عقدة فيكره المرأة القوية المسيطرة ويبعد عن تفكيره الارتباط بها لأنها لن تكون المرأة التي ستقف بجانبه وتعمل من أجله، يواجهان التحديات الكثيرة ويرفض كلاهما الخضوع للآخر بالرغم من تبادلها الاعجاب.

الرجل الجدي والمرأة العذراء
كلاهما من الطبيعة نفسها، يستطيعان فهم بعضهما جيدا، وينجحان على الصعيد العملي .. المرأة العذراء تمتلك كفاءة عملية تجعلها ترفض تفوق الجدي عليها في الاطلاع والمعرفة بالأمور، توجه له الانتقادات المستمرة بسبب اهتمامه المبالغ فيه بالعمل، تراقبه وتكتشف نقاط ضعفه .. أما الرجل الجدي فهو شخص كتوم بطبيعته، لا يستطيع أن يعبر عن مشاعره أو حتى أفكاره، وهو دائم الانشغال بعمله، يحب بالمرأة العذراء ما تتمتع به من شخصية محترمة ووقورة وما تتصف به من تصرفات لبقة وأنيقة، يعجب بمحيطها وبيئتها، ويتقبل مزاجيتها وواقعيتها، لا يتواني عن تشجيعها والوقوف الى جانبها للوصول الى أهدافها، وتحقيق طموحاتها، هو يعلم جيدا أنها امرأة ذكية لكنها لا ترغب في ممارسة الأعمال المنزلية بقدر ما ترغب بالاناقة والرتابة في التصرف، يتميز كلاهما باتقان العمل أكثر من اتقان الحب فلا يستطيع أي منهما التعبير عن مشاعره .. العلاقة تحتاج الى وجود الصراحة، والاندفاع، والحيوية.

الرجل الجدي والمرأة الميزان
الانجذاب بينهما مؤقت، العلاقة لا تستمر طويلا ويبتعدان عن بعضهما بسرعة، المرأة الميزان تجذب اليها الرجل الجدي بابتسامتها الساحرة واتزانها، تراه رجلا تقليديا فلا تستطيع الانسجام مع تطلعاته المستقبلية، فتفضل عالمها الخاص الذي تعيشه (عالم الأناقة والجمال) على عالم هذا الرجل (عالم الأفكار والعمل)، علاقتهما غريبة ومجردة، هو ينجذب اليها فتبهره أناقتها، يتقرب ببطىء منها، محاولا التعرف اليها والى عالمها، ليكتشف أن المظاهر الجميلة هي مجرد قناع، وأن العلاقة لن تكون كما يتوقعها، تثير جنونه باسرافها اللامحدود، يبتعد عنها بعد بدء العلاقة بمدة قصيرة لاستخفافها بالأمور الجوهرية التي تهمه ويعدها كأساس لأي علاقة بين اثنين .. الانفصال واقع في هذه العلاقة لا محالة، لكن في كل مرة يلتقيان فيها يشعر قلبيهما بالشوق والانجذاب، الا أنه من غير الممكن أن يصلا الى اتفاق أو تفاهم يجمعهما.

الرجل الجدي والمرأة العقرب
علاقة متينة، فكل واحد منهما يحتاج الى الاخر ويحترمه ويقدره، ويمتلك كلاهما من الغموض ما يحفز الآخر لاكتشافه، مما يجعل من علاقتهما علاقة مشوقة وممتعة .. المرأة العقرب تكون مع الرجل الجدي صادقة بشكل تام، تهتم بعلاقتهما، وتتفاهم معه في كافة الأصعدة، مما يجعل العلاقة بينهما غنية .. أما الرجل الجدي فينجذب لتفهم المرأة العقرب له، ويرى فيها المرأة ذات الارادة القوية وصاحبة الشخصية العميقة، التي تتعمق في جميع الاشياء وتفهمها جيدا، يعجب بصراحتها ومشاركتها اهتماماته، يحتاج الى ارادتها وصبرها كثيرا في حياته، يسعى جاهدا لأمتلاكها مهما كلفه الأمر،كلاهما حيويان ورومانسيان كذلك، هو يحترمها ويقدر قيمتها فيمنحها الحب والأمان .. وهي أيضا تحترمه وتقدر مزاياه وطموحه وتشجعه بقوة وتقاسمه الحب وتثق به.

الرجل الجدي والمرأة القوس
ثنائيان قويان، ولكل منهما طبيعة مختلفة عن الاخر، لا يستطيعان التفاهم أو الاتفاق على أي شيء، ويتهربان من مواجهة بعضهما، فلا يعترض أحداهما طريق الآخر .. لا تنجذب المرأة القوس للرجل الجدي فهو برأيها انسان بسيط وجدي ولا يلفت أنظارها، وبالمقارنة باندفاعها وتفاؤلها تجده شخص متشائم، ترغب بأخذ الحرية بدون أية عوائق أو تقاليد قديمة .. الرجل الجدي أيضا لا تجذبه المرأة القوس المتهورة حسب اعتقاده، يعتبر أن عالمها المغامر يمتلىء بالمشاكل والأذية، من المستحيل أن يستطيع امتلاكها، ويفضل الابتعاد عنها.

المراة الجدي والرجل الجدي
لديهما طموحا وعقلا، ويمتلكان إرادة فولاذية، ورغبة جامحة في تحقيق الذات، حتى لو تقدم بهما العمر، هما شخصان جادان في عملهما، علاقتهما صامتة، لكن إذا ما حاول أي منهما التخلي عن صمته أصبحت العلاقة حيوية ومثيرة تضمن لهما الوصول الى قمة السعادة، أما إذا تمسكا بالجدية والعمل فقط وأهملا الرومانسية أصبحت العلاقة صعبة ولا فائدة فيها، واذا أرادت المرأة الجدي كسر قلب الرجل الجدي يجب عليها أن تحافظ على العادات القديمة والاهتمام بالمناسبات العائلية، ونصيحة لهذه المراة عليك التخفيف من عنادك حتى تحافظي عليه، وتكسبيه كشريكا يفهم الحياة .. علاقتهما جدية وعملية.

الرجل الجدي والمرأة الدلو
العلاقة في بداياتها جميلة، الا أنهما يبتعدان عن بعضهما بعد ذلك، يعجب كل منهما بالاخر لكنهما يختلفان على كل شيء .. الرجل الجدي يجدها إمرأة ممتعة وصديقة أكثر من رائعة، معها لا يمكنه الشعور بالملل أبدا، لأنه وباستمرار يوجد شيء جديد ومثير من شأنه أن يجذبه اليها، هي انسانة مميزة لكنها ليست الحبيبة الملائمة له، لأنها امرأة مستقلة لا يمكنها التغيير من نفسها لارضاء الرجل الجدي .. المرأة الدلو لا تقف عند دورها كأنثى فهي تمتلك قدرات ذاتية تسعى لإثباتها، وتبقى ورائها حتى اخر نفس، تلاقي تشجيعا كبيرا من قبل الرجل الجدي الذي يدعمها ويساعدها ويدفعها لتحقيق ذاتها، الا أنها تلاحظ وبشكل سريع محاولاته في السيطرة عليها وامتلاكها، فتبتعد عنه ولا تعطيه الحب والأمان، بل وتفضل أن تعيش وحيدة طوال حياتها على أن تعيش تحت سيطرة رجل يحد من حريتها .. كل منهما يسعى لتحقيق ذاته، لا يناسبا بعضهما برغم الانجذاب الذي يقع بينهما في البداية.

الرجل الجدي والمرأة الحوت
علاقتهما تبدأ غالبا بكتابة الرسائل العديدة لبعضهما، فيتعلق كلاهما بالاخر، الا أنهما يخفيان مشاعرهما .. الرجل الجدي يقدم المساعدة للمرأة الحوت، وينقذها من العواصف المتصادمة التي تواجهها، يسيطر عليها ويتحكم بحياتها، وتكون سعيدة وراضية بذلك، تأخذه الى أعماقها وتغوص معه في عالم مليء بالسعادة والحب والأمل، يجدها مشعة على حياته مضيئة لها، فيعيش معها سعيدا .. المرأة الحوت تذهب دائما الى الأعماق، ومن القليل جدا أن تأتي إلى شاطئ هذا الرجل، فتجعله بشوق دائم إليها، تعجب بطموحه وثباته وشخصيته المستقرة، تعشقه وترتاح إليه، تراه رجل أحلامها، فهو يملك القوة والعاطفة والرجولة معا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق