غادة رجب تكشف اسباب رفضها عمل حفل زفاف

فن ومشاهير
admin20 فبراير 20205 مشاهدة
غادة رجب تكشف اسباب رفضها عمل حفل زفاف

كشفت الفنانة غادة رجب , سبب عدم اقامتها حفل زفاف مع زوجها الشاعر عبد الله حسن , قائلة ” كنا رافضين لفكرة عمل حفل زفاف في قاعة .. والدتها عارضت الفكرة تمامآ ولذا قاما بحجز قاعة في أحد المساعد “.

وأضافت غادة رجب خلال حوارها في برنامج ” معكم مني الشاذلي ” , أنه تم حجز قاعة في جامعة وزفة وأغاني فيما رد زوجها كنت خايف ولا يتخيل نفسي في الكوشة والناس تشاهدني لمدة ساعتين ومليش في الرقض , واتصلت بصديقي لدعوته للفرح قال لي ان الحفل بسيط فعرض عليه اقامة الحفل كهدية لهما .

واستقبلتهم الإعلامية منى الشاذلى دخول البرنامج بالطبل والزغاريد.

وحل كلًا من الفنانة غادة رجب وزوجها الشاعر عبد الله حسن ضيوفًا مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامجها الشهير معكم والذي يذاع عبر فضائية cbc مساء اليوم الأربعاء، وذلك في أول ظهور إعلامي لهما بعد الزواج.

وخلال الحلقة، لعب كلًا منهما لعبة صورة في أغنية، وكانت بدايتها مع أغنية بنت الجيران لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، ومنذ الوهلة الأولى من عرض الصورة، تعرف عبد الله عليها وطلبت مني الشاذلي منهما أن يقوما بغنائها للجمهور، وبالفعل قاما العروسين بغنائها وأشعلا الأجواء بالحلقة.

وتحدث العروسان خلال اللقاء عن كواليس زواجهما، وكيف بدأت قصة حبهما، وعن تعرضها للحسد وسقوطها على عينها، كما شهدت الحلقة فقرات غنائية لهما سويًا ممتعة.

يذكر أن برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يبث من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات